دليلك لارتداء البلوزة الدانتيل

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 7 مايو 2018 ,10:17 ص

دليلك لارتداء البلوزة الدانتيل


الدانتيل أصبح من أبرز صيحات الموضة، لذا يمكنك إيجاده في معظم قطع الملابس سواء كانت فساتين أو تنورات أو بنطلونات، وهذا لأنه يمنحك إطلالة أنثوية جميلة وجذابة وراقية، واليوم نقدم لكِ كيفية ارتداء البلوزة الدانتيل بطرق مختلفة سواء كاجول على الجينز أو ارتدائها في السهرات المسائية، لهذا يجب عليك اتباع مجموعة من النصائح نقدمها لكِ في السطور التالية يجب أن تعرفيهم قبل ارتداء البلوزة الدانتيل.

1- الاستايل:

أول شيء يجب عليكِ معرفته هو أنه يوجد الكثير من ستايلات الدانتيل المختلفة، يوجد نوع من الدانتيل يخفي الجسم تقريبًا، وآخر يظهر الجسم بشكل أكبر، يمكنك اختيار ما ترين أنه أفضل بالنسبة لكِ ويناسبك أكثر.

نصايح للبس البلوزة الدانتيل 

2- الخامة:

اختاري خامة جيدة ولا تظهر بأنها رخيصة الثمن، حيث إن الغرض من ارتداء الدانتيل أن يمنح مظهرك الأناقة والرقي، لهذا يجب اختيار خامة الدانتيل بعناية جيدة.

نتيجة بحث الصور عن ‪vince paulette pump‬‏

3- لا تظهري الجسم أكثر من اللازم:

معروف أن الدانتيل شفاف ويظهر الجسم، فإذا وجدتِ البلوزة الدانتيل تظهر أجزاء من الجسم زائدة عن اللزوم يمكنك أن ترتدي أسفلها بادي أو توب ليغير من إطلالتك ويظهرك بشكل أجمل وأشيك .

نتيجة بحث الصور عن ‪monsoon black lace blouse‬‏

4- تنسيق الملابس:

بعد اختيار البلوزة الدانتيل نسقي معها باقية ملابسك جيدًا، لكي تكملي إطلالتك واختاري البنطلون أو الجيبة المناسبة لها، كما يجب عليك التركيز على الدانتيل بمعنى أن لا تختاري معه قطعة ملابس تداري عليه، يجب أن يكون الدانتيل هو ما يلفت النظر في إطلالتك.

نتيجة بحث الصور عن ‪blouse broderie anglaise zara‬‏

 

موضوعات متعلقة:

الجوارب الدانتيل لقدمين لا تعاني من الحر

8 قواعد في عالم الموضة تخلصي منها في 2018

ألوان الباستيل تزين الصنادل النسائية في صيف 2018

تيشيرتات بيبسي موضة السبعينات تعود بقوة في صيف 2018



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك