للبدينات.. 5 نصائح لارتداء البنطلون السكيني

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 29 يوليو 2019 ,11:05 ص

للبدينات 5 نصائح لارتداء البنطلون السكيني


للبدينات، 5 نصائح لارتداء البنطلون السكيني، يقال إن البنطلون السكيني يناسب الفتيات ذوات القوام الرفيع أكثر من غيرهن، ولكن ما مدى حقيقة هذه المقولة؟، هذا ما سوف تجيبك عليه لهلوبة اليوم.

فإذا كنتِ فتاة بدينة أو "كيرفي"، فسوف نقدم لكِ كيف يمكنك ارتداء "السكيني"، وتحافظين في نفس الوقت على مظهرك جذابًا وأنيقًا.

للبدينات.. 5 نصائح لارتداء البطلون السكيني:

1- تظن بعض الفتيات أن ارتداء الملابس بمقاس أصغر من أجسامهن سوف يبدين أرفع، ولكن على العكس تمامًا، فهذا التصرف يظهر عيوب الجسم وخاصة في منطقة البطن والأجناب، ولذلك فغن الأفضل هو اختيار المقاس المناسب لكِ.

2- اختاري الوسط المتوسط أو العالي، لأنهما يخفيان عيوب الجسم ويظهرانه بشكل أجمل.

3- اختاري اللون الأزرق الداكن الكلاسيكي الصريح، فهو أكثر ألوان الجينز مناسبة لكِ، فسوف يظهر حجم الجسم أصغر وأنحف، حيث يعتبر هذا اللون من الألوان الأساسية للجينز التي ينبغي توفيرها في دولابك، ويمكنك تنسيقه مع أي ملابس لديكِ.

4- اختاري الأحذية الناعمة ذات الألوان الطبيعية المحايدة، أو وفري حذاء ينفس درجة السكيني، وابتعدي عن الأحذية الضخمة ذات الشرائط والتفاصيل الكثيرة لأنها سوف تظهرك بحجم أضخم.

5- اختاري دائمًا القمصان أو البلوفرات أو الجاكيت الطويل الذي يغطي الأرداف، لكي يحدث توازنًا في شكل الجسم، واستخدمي إكسسوارات مناسبة لتكون ملفتة، وتبعد النظر عن أي عيوب أخرى.

 

موضوعات متعلقة:

ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلئ

تألقى بالكارديجان الطويل مع الحجاب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك