نجلاء بدر تكشف عن صورتها في المراهقة.. لن تتخيلوا ملامحها؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 9 يوليو 2020 ,11:59 ص

نجلاء بدر تكشف عن صورتها في المراهقة


كشفت النجمة نجلاء بدر عن صورة لها في مرحلة المراهقة، حيث شاركت الصورة مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكانت قد التقطت هذه الصورة خلال السنة الثانية من المرحلة الجامعية، حيث بدت ملامحها مختلفة قليلًا، حيث كانت أكثر براءة، وعلقت نجلاء على الصورة قائلة: "تخيلوا دي أنا، كنت في تانية جامعة كليه الإعلام جامعة القاهرة، بعتتلي الصورة دي صاحبتي ودفعتي اللي عشنا سوى على الحلوة بجد (نضال البكري)".

نجلاء بدر تكشف عن صورتها في المراهقة

وبرغم اختلاف ملامحها قليلًا، إلى أن المتاعبون قد أجمعوا على أنها مازالت محتفظة بجمالها وبطبيعتها، ولم تجري أية عمليات تجميل لتغيير شكلها.

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة مسلسل "لؤلؤ"، من نوعية المسلسلات الـ45 حلقة، ومن بطولة مي عمر، وإنتاج شركة سينرجي، ومن مالقرر البدء في تصويره في الشهر القادم.

كما تعاقدت نجلاء بدر على المشاركة في فيلم "سوق الرجالة" المأخوذ عن المجموعة القصصية ‏سوق العرسان، وهو من تأليف علاء سليمان سيناريو وحوار نيفين شلبى و دينا السقا، بطولة انتصار، باسم سمرة، أحمد وفيق، فراس السعيد، ‏محمود الليثي، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى العمل وإخراج نيفين شلبى.


موضوعات متعلقة:

نجلاء بدر تكشف بكل جرأة عن السبب الحقيقي وراء عدم انجابها!

حقيقة تحرش المخرج محمد سامي بالفنانة نجلاء بدر ما الحكاية؟!

نجلاء بدر تنشر فيديو نادر لها في طفولتها مع هذا الفنان الشهير!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك