بالصور جنات تفاجئ جمهورها بحملها الثاني.. شاهد كيف أصبح شكلها؟

بواسطه هند جمال الخميس , 9 يوليو 2020 ,10:18 ص

بالصور جنات تفاجئ جمهورها بحملها الثاني.. شاهد كيف أصبح شكلها؟


فاجأت المطربة المغربية جنات كل متابعيها بصورة لها على موقع التواصل الإجتماعي "yنستجرام"، ظهرت خلالها وهي على متن قارب وترتدي فستانًا أبيض يبرز حملها.

وعلقت جنات على الصورة قائلة :"أفتقدكم يا أصدقائي، أتمنى أن تمر هذه الفتره الصعبة علينا بخير، خدوا بالكم من نفسكم، حامل"، وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصورة حيث حصلت الصورة على أكثر من 35 ألف إعجاب في وقت قليل.

كما تمنى لها جميع المتابعين الصحة لها ولجنينها، وأن يتم الله هذا الحمل السعيد على خير في هذه الفترة الحرجة الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد، الذي ظهر أواخر العام الماضي.

جنات حامل

يذكر أن الفنانة جنات كانت قد أنجبت ابنتها الأولى من زوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان شهر في مايو 2019، وأسمتها أيضا جنات بنفس اسمها، وذلك بعد عامين من زواجها، حيث فاجأت جمهورها آنذاك بزواجها حين ظهرت بالقفطان المغربي في فيديو لها على حسابها الشخصي. 

ومن الجدير بالذكر أن النجمة المغربية كانت قد تزوجت من المحامي المصري الشهير في شهر أغسطس من عام 2017، ومن بعدها أصبحت قليلة الظهور في البرامج والحفلات الغنائية، وتعتبر هذه الزيجة هي الزيجة الثانية للمطربة المغربية جنات بعد طلاقها من الملحن المصري محمد ضياء.

 

موضوعات متعلقة:

جنات تسقط بملابسها في حمام السباحة وسط صراخها وضحكات زوجها!

صورة للفنانة جنات وهي صغيرة تشارك بها في تحدي الطفولة

جنات ترزق بابنتها الثانية ماذا اسمتها؟

جنات تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة هل تشبهها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك