هند صبري تحكي عن مخاوف رجاء الجداوي قبل وفاتها

بواسطه هند جمال الاحد , 5 يوليو 2020 ,2:52 م

هند صبري تحكي عن مخاوف رجاء الجداوي قبل وفاتها


نشرت الفنانة هند صبري على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" نعيًا للفنانة رجاء الجداوي جاء فيه: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. ماذا أكتب يا جوجة؟ الكلمات والمعاني تعجز عن وصف ما أشعر به او الحزن الذي يملأ قلبي".

وأضافت: "كان لي الشرف أن أكون قريبة منك لسنوات طويلة تربعتي فيها في قلبي مع الأعزاء بطيبتك النادرة وروحك اللطيفة المجاملة الخيرة الكريمة التي لمست كل الناس، من لا يعرفك قبل من عرفك، كنتي لي على مدار الصداقة والسنين أمانا وأمومة وحبًا خالصا".

وأكلمت هند صبري كلماتها الحزينة: "أخر مكالمة بيننا كنتي خائفة على الناس من خبر مرضك، طوال عمري لم أجد روحًا بهذا الجمال وبهذه الأناقة".

واختمت تدوينتها قائلة: "صبر الله أميرة وروضة حبايبك على فراقك، ويصبرني ويصبر كل اللي بيحبوكي، وداعا يا جوجة، في جنة الخلد بإذن الله مع زوجك الحبيب، سأفتقدك".

يذكر أن النجمة الكبيرة رجاء الجداوي كانت قد توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأحد)، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد عن عمر ناهز الـ 82 عاماً، وذلك بعد مرور 43 يوماً من إصابتها بالوباء اللعين أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عُرض رمضان الماضي.


وضوعات متعلقة:

هند صبري تثير ضجة بتصريحاتها عن البرامج الحوارية الواحد بقى يحس رايح علشان يتهزأ

بالصور والفيديو اخر احتفال للراحلة رجاء الجداوي بعيد ميلادها

هند صبري بدون مكياج وتعلق في نهاية اليوم يمكننا أن نتحمل أكثر مما نعتقد أننا نستطيع

أول رسالة مبكية من حفيدة رجاء الجداوي بعد الوفاة ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك