أشرف زكي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي وتوقعه بوفاتها قبلها بساعات

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 يوليو 2020 ,1:39 م

أشرف زكي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي وتوقعه بوفاتها ق


كشف نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، مشيرًا إلى توقعه بوفاتها قبلها بساعات قليلة.

ففي مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على التلفزيون المصري، كشف "زكي" أنه تواصل مساء أمس مع مستشفى العزل بالإسماعلية التي كانت محجوزة فيها الفنانة القديرة، للاطمئنان عليها، وأخبروه أن حالتها حرجة جدًا، معقبًا: "فهمت أننا أمام وقت قليل جدًا".

وأوضح أشرف زكي أن الرئة كانت قد وصلت لمرحلة صعبة، حيث عانت من عدد من الجلطات، بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وتقدم الدكتور أشرف زكي بالتعازي للأسرة الفنية والشعب المصري والعربي في وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وأكد خلال المداخلة الهاتفية أن الجميع انتابه الحزن على هذا الخبر المؤسف، قائلًا: "الوسط الفني كله صحي ومش مصدقين.. هي كانت مالية الدنيا علينا، وكانت تعطينا حالة من الدفء والمجاملة والحنان".

وأكمل حديثه: "كانت حبيبتنا وأمنا ومش ممكن تتخيلوا حالة الحزن اللي بيمر بيها الوسط الفني، رجاء الجداوي كانت محبة للحياة وكانت مبهجة ومجاملة وجميلة، وكانت تليفوناتها فيها دفء وقضت أكثر من 40 يومًا بمستشفى العزل متمسكة بالحياة وعندها أمل، وعاشت حياتها من أجل الفن".

وقد أعلنت الابنة الوحيدة للنجمة الراحلة أميرة حسن مختار عن رحيل الفنانة القديرة بشكل رسمي فجر اليوم، بعد تدهور حالتها في الساعات الأخيرة، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًا في الساعات الأخيرة، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي 3 مسحات تحاليل "pcr"، منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية في 24 مايو الماضي، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجتها إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل بلازما المتعافين بيومين، وظهرت النتيجة أيضًا إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها إيجابية أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور والفيديو اخر احتفال للراحلة رجاء الجداوي بعيد ميلادها

أول رسالة مبكية من حفيدة رجاء الجداوي بعد الوفاة ماذا قالت؟

طبيب رجاء الجداوي يكشف موقف مؤثر مع سيدة قامت بمهاجمتها في فترة العزل

تعرف على أخر أعمال رجاء الجداوي التي لم تشاهدها قبل وفاتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك