حنان ترك تختار هذه الصورة لوداع رجاء الجداوي.. والجمهور يعلق

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 يوليو 2020 ,1:04 م

حنان ترك تختار هذه الصورة لوداع رجاء الجداوي.. والجمهور يعلق


رحلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا فجر اليوم، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتواجدها في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية لمدة 43 يومًا بسبب إيجابية حالتها، وكان فراقها صعبًا على كل أحبائها من الجمهور وزملائها الفنانين.

فقد نعت الفنانة المعتزلة حنان ترك وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وكان نعيها مختلفًا، حيث لاحظ الجميع اختيارها لصورة للفنانة رجاء بالحجاب الأبيض لتودعها بها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وعلقت "حنان" على الصورة قائلة: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، لله ما أعطى ولله ما أخذ، عظم الله أجرك يا أميره وأجارك في مصيبتك ومصيبتنا، ربنا يصبرك... وإنا لله وإنا إليه راجعون".

حنان ترك تختار هذه الصورة لوداع رجاء الجداوي

وقد لاحظ الجمهور اختيار الفنانة حنان ترك لهذه الصورة تحديدًا لتودع الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وعلقوا عليها: "نشرت لها صورة بالحجاب، ربنا يكرمك دنيا وأخرة"، "ربنا يكرمك زي ما نشرتي صورة لها بالحجاب، ربنا يرحمها يا رب ويغفر لها"، "ربنا يجازيكي خير على صورة الحجاب".

وقد أعلنت الابنة الوحيدة للنجمة الراحلة أميرة حسن مختار عن رحيل الفنانة القديرة بشكل رسمي فجر اليوم، بعد تدهور حالتها في الساعات الأخيرة، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًا في الساعات الأخيرة، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي 3 مسحات تحاليل "pcr"، منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية في 24 مايو الماضي، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجتها إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل بلازما المتعافين بيومين، وظهرت النتيجة أيضًا إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها إيجابية أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

رجاء الجداوي تعلق على خبر وفاتها قبل رحيلها بفترة

وفاء الكيلاني تهاجم هؤلاء بسبب رجاء الجداوي ما الحكاية؟

رجاء الجداوي تعلق على خبر وفاتها قبل رحيلها بفترة

مشاهد مؤلمة من مراسم دفن الراحلة رجاء الجداوي

هند صبري تحكي عن مخاوف رجاء الجداوي قبل وفاتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك