شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل من جديد: علاقة ملزقة

بواسطه هند جمال الإثنين , 29 يونيو 2020 ,11:22 ص

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل من جديد علاقة ملزقة


يبدو أن الفنان وائل عبد العزيز قد اعتاد على إثارة الجدل من حين لأخر، من خلال ما يقوم بكتابته من منشورات على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث قام هذه المرة بنشر صورة لفنجان من القهوة بدا فيها ظل لرجل وامرأة ليعلق عليها: "خايف آخد بوء أنهي العلاقه الملزقة دي".

شقيق ياسمين عبد العزيز
وقد أكد الكثير من متابعيه أنه يلمح لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد الصور التي انتشرت لهما مؤخرًا.

يذكر أن أخر ما تم تداوله من أخبار حول شقيق الفنانة المشهورة هو تقديم الإعلامية ريهام سعيد بلاغًا ضده إلى النائب العام، بعد هجومه عليها، حيث قام بوصفها بـ"الحربوءة"، مستخدمًا عبارة "عايزة إيه يا بجحة؟".

وبعدها كشف المحامي شعبان سعيد، بأنه تقدم كوكيل عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للمحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، ضد "وائل" شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يتهمه فيه بسب وقذف وتهديد موكلته.

وقال المحامي شعبان سعيد في بلاغه ضد شقيق ياسمين عبد العزيز، الذي حمل رقم 81 لسنة 2020، أن الأخير أذاع مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلاله لموكلته الإعلامية ريهام سعيد بعبارات سب وقذف تحط من شأنها.



موضوعات متعلقة:

شقيق ياسمين عبد العزيز يقدم شكوى ضد هؤلاء الفنانين

شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها ماذا كانت؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي بعد إعلان زواجه من شقيقته

شاهد ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف مع أحمد العوضي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك