مشادة كلامية عنيفة بين حمدي الميرغني وزوجته مع متابعة بسبب وفاة ابن أوس أوس.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 24 يونيو 2020 ,1:57 م

مشادة كلامية عنيفة بين حمدي الميرغني وزوجته مع متابعة بسبب وفاة ابن أو


تعرض الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح لهجوم شديد من إحدى المتابعات، بسبب صورة للميرغني وهو يحمل طفلته تمارا قبل أيام بمناسبة يوم الأب، معتبرة أن موعد نشر الصورة غير مناسب بسبب وفاة ابن زميلهما الفنان أوس أوس، ولكن الحقيقة أن الصورة تم نشرها قبل الوفاة.

كانت الفنانة إسراء عبد الفتاح قد نشرت صورة لزوجها حمدي الميرغني وهو يحمل ابنتهما "تمارا" بمناسبة الاحتفال بيوم الأب العالمي، وذلك قبل وفاة علي ابن زميلهما "أوس أوس"، ولكن إحدى المتابعات هاجمتهم بعنف، مما دعا إسراء للرد عليها موضحة، قائلة: "والله العظيم نزلتها قبل طبعًا، أنا أوس أوس أخويا ومستحيل أنزل أي حاجة أصلاً وهو في الظروف دي".

ليرد بعدها الفنان حمدي الميرغني ويدخل في مشادة كلامية، قائلًا: "الصورة دي قبل وفاة علي، ربنا يصبرهم على فراقه، وإحنا أصلاً مش محتاجين نبرر لواحدة متخلفة وجاهلة فكريًا ومتربتش زيك عشان تقولي على أي واحدة متستاهلش تكون أم أو إنسانة، حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ وفي أمثالك اللي نيتهم قذرة وقلوبهم سوداء".

وكانت الساعات الأولى من يوم الإثنين الماضي، الموافق 22 يونيو الجاري، قد شهد وفاة علي ابن الفنان "أوس أوس" الثاني، عن عمر 3 شهور، طبيعيًا أثناء نومه، ولم يسقط من شرفة المنزل كما أشيع في الأخبار المتداولة.

موضوعات متعلقة:

هل تعلم أن الفنان سليمان عيد هو خال هذا الفنان الشهير!

الظهور الأول لزوجة أوس أوس بعد وفاة رضيعها

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته إسراء عبد الفتاح بطريقة فريدة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك