شاهد بالصور أبناء شقيق هالة صدقي أثناء احتفالها بعيد ميلادهم

بواسطه هند جمال الأربعاء , 24 يونيو 2020 ,1:45 م

شاهد بالصور أبناء شقيق هالة صدقي أثناء احتفالها بعيد ميلادهم


نشرت الفنانة هالة صدقي صورًا لأبناء شقيقها على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، أثناء احتفالها بعيد ميلاد نجلتيه هالة وهيا، وظهرت بالصور وهي بصحبة شقيقها وأبنائه، وعلقت قائلة: "عيلتى، عيد ميلاد سعيد لهالة وهيا باسم صدقي، يعنى بالعربى ولاد أخويا، يا رب الخير كله ليهم ويبارك فيهم يا رب".

ابناء شقيق هالة صدقي

ابناء شقيق هالة صدقي
يذكر ان هالة صدقي كانت قد نشرت صورة من كواليس مسلسل "وليه لأ"، وعلقت على الصورة قائلة: "ويجيني يلاقيني لسه بخيري، يا وكستي في اختي، حتى هالة العاقلة اللي عمالة تسخن في عاليا، رايحه تتجوز واد صغير، صحيح قمر بس برضه، اعمل ايه فيها".

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وبطولة أمينة ‏خليل، هالة صدقى عمر السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم ‏أبوعوف.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة تدعى "عاليا"، تبلغ من العمر 31 عامًا، تريد الاستقلال بحياتها، وتقرر الهروب من زواجها في حفل الزفاف، مما أثار جدلًا واسعًا منذ الحلقات الأولى للمسلسل، وتاتي الأحداث بعد ذلك بنبذ شخصية عاليا من المجتمع بسبب ما فعلته، وتتوالى الأحداث.



موضوعات متعلقة:

هالة صدقي تسخر من حديث زوجها عن الطلاق وتكشف الكثير من الحقائق ماذا قالت؟

زوج هالة صدقي يصف صناع برنامج شيخ الحارة بالفشلة ما الحكاية؟

شاهد بالصور هالة صدقي في طفولتها مع عائلتها هل تغيرت ملامحها؟

توأم هالة صدقي يخطف القلوب في حفل زفاف الفنان أمير شاهين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك