غزل متبادل أمام الجمهور بين أحمد فلوكس وديالا مكي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 24 يونيو 2020 ,1:16 م

غزل متبادل أمام الجمهور بين أحمد فلوكس وديالا مكي


لفت الفنان أحمد فلوكس أنظار الجميع، إلى صدق علاقته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، بوصلة غزل متبادلة بينهما، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

حيث نشرت الإعلامية اللبنانية، على حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، منشورًا تهنئ فيه أحمد فلوكس بمناسبة عيد ميلاده، وأرفقت المنشور بصورة له من أول لقاء جمع بينهما، وعلقت على الصورة قائلة: "في عيد ميلادك، نعود لأول مرة قابلنا بعض، عيد ميلاد سعيد".

وبعدها أعاد فلوكس نشر تغريدة ديالا على حسابه الخاص بعلى "إنستجرام"، ورد عليها معبرًا عن حبه لها، قائلًا: "أنا أحبك".

غزل متبادل أمام الجمهور بين أحمد فلوكس وديالا مكي

وكان الفنان أحمد فلوكس قد أعلن عن وجود علاقة تربطه بالإعلامية ديالا مكي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "أنتِ اللي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمالك واحترامك.. أول شيء سأفعله هو زيارة عائلتك شخصيًا بمجرد رفع حظر الطيران".

ودخل أحمد فلوكس، في وصلة غزل مع حبيبته الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، بعد نشره صورة لهما عبر حسابه على إنستجرام، لتدخل تعلق على الصورة ضاحكة: "مين هيدي"، ليرد عليها: "واحدة قمر كده دخلت حياتي خلت للحياة حياة"، لترد هي عليه: "ياربي شو بتعرف تحكي حلو".

وقد تأكدت الأخبار المتداولة حول علاقة الثنائي العاطفية، بعدما علق سيف نجل أحمد فلوكس على منشور لوالده وضع فيه صورة ديالا بجوار صورته، وقال: "لا استطيع أن أنتظر حتى تكوني بيننا"، لترد عليه: "وأنا أيضًا"، ثم رد أحمد فلوكس عليهما: "الواد وأبوه"، في إشارة لعدم مقدرته الانتظار لمجيئها إلى مصر بعد فتح الرحلات الجوية.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فلوكس يثير الجدل بزواجه من ديالا مكي ما الحقيقة؟

بصورة ورسالة مؤثرة أحمد فلوكس يتذكر والدته الراحلة

أحمد فلوكس يحذر الصحفيين من الحديث عن حبيبته ديالا خط أحمر والسبب؟

التعليق الأول من ديالا مكي بعد انتشار خبر علاقتها بأحمد فلوكس


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك