ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بتكثيف الدعاء لها.. ماذا حدث؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 17 يونيو 2020 ,2:11 م

ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بتكثيف الدعاء لها.. ماذا حدث؟


قامت أميرة مختار ابنه الفنانة رجاء الجداوي، بنشر العديد من الأدعية لوالدتها على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، كما طلبت من معجبيها الدعاء لها حتى تتحسن حالتها، من الفيروس اللعين، حيث أنها لاتزال تتلقى العلاج في الرعاية المركزة، وعلى أجهزة التنفس الصناعي، وقد تفاعل معها الكثيرون، وانهالت الدعوات التي تطلب الشفاء العاجل للفنانة القديرة.

وكان النجمة الكبيرة قد تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي استوجب معه دخولها إحدى مستشفيات العزل، ولاتزال تتلقى الرعاية الصحية هناك، حيث تم نقلها إلى العناية المركزة.

ابنة رجاء الجداوي تدعو لها

ابنة رجاء الجداوي تدعو لها

 

ابنة رجاء الجداوي تدعو لها

وقد كشفت ابنة الفنانة رجاء الجداوى، أن حالة والدتها لم تتحسن، حيث عبرت عن ذلك من خلال منشور عبر حسابها بـ"فيس بوك": "مامى مازالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة، ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".‏

وأكد المصدر الطبى المطلع على الحالة الصحية لرجاء الجداوى، أنها أجرت تحليلين منذ دخولها المستشفى، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وأظهر ‏نتيجة إيجابية، أما الثاني فكان بعد يومين من حقنها بالبلازما، وأيضا أظهر نتيجة إيجابية‎.

وأضاف المصدر أمس الثلاثاء، أن نتيجة مسحة فيروس كورونا لا تحدث فارقًا سواء كانت إيجابية أو سلبية، ولكن ‏الخطورة تبقى قائمة طالما أن المريض لايزال في العناية المركزة وعلى جهاز التنفس الصناعي.‏


موضوعات متعلقة:

هند صبري تحكي عن مخاوف رجاء الجداوي قبل وفاتها

أشرف زكي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي وتوقعه بوفاتها قبلها بساعات

حنان ترك تختار هذه الصورة لوداع رجاء الجداوي والجمهور يعلق

جنازة طبية أخر مشهد في حياة رجاء الجداوي!

تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك