نانسي عجرم تعلق على انفصال أصالة لأول مرة.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 17 يونيو 2020 ,1:24 م

نانسي عجرم تعلق على انفصال أصالة لأول مرة.. ماذا قالت؟


أبدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم دعمها الكامل، لنجمة الغناء أصالة نصري، في أول تعليق لها على انفصال الأخيرة عن زوجها المخرج طارق العريان.

وقالت نانسي عن طلاق أصالة، في لقاء هاتفي أجري معها ضمن إحدى حلقات برنامج The Insider بالعربي، الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي، أنها تقف دائمًا إلى جانب المرأة، موضحة: "أنا أكيد معها وبدي واسيها، وبعرف أن هي لو قد ما ضحكت قدام الناس، ومجبرين نحنا لو عنا مشاكل الدنيا أوقات وبالحفلات وبس نقابل الجمهور، نحنا مجبرين نضحك حتى لو في ورا هالضحكة دمعة".

وتابعت نانسي: "ما ذنب هالناس يعيشوا حزننا، فبدي أواسيها أكيد وإن شاء الله ما بتشوف إلا الخير بحياتها، ويمكن يلي صار هو لخيرها ولخير ولادها".

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان في شهر يناير الماضي، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور بنات نانسي عجرم بعد أن كبرن وتغيرت ملامحهن من تشبهها أكثر؟

صورة نانسي عجرم مع حماتها تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد بالصور احتفال الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى هل تشبهها؟

فيديو مسرب لحادثة اقتحام منزل نانسي عجرم وهي بملابس النوم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك