دنيا عبد العزيز ترفض هذا الأمر من أجل والدتها الراحلة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 17 يونيو 2020 ,11:54 ص

دنيا عبد العزيز ترفض هذا الأمر من أجل والدتها المتوفاه!


بعد وفاة والدتها، مرت الفنانة دنيا عبد العزيز بحالة نفسية سيئة جدًا، جعلتها ترفض التواصل مع الأخرين بسبب حزنها الشديد، حيث أنها رفضت الظهور في البرامج التلفزيونية لإجراء الحوارات معها.

وأعلنت الفنانة الشابة امتناعها عن أية مشاركة إعلامية عقب وفاة والدتها، واعتذرت عن أي ظهور، فماتزال حالتها النفسية سيئة للغاية.

وقد أوضحت "دنيا" الأمر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "أعزائي معدين البرامج والسادة الصحفيين، أنا فعلاً بعتذر لكم مش هاقدر أظهر في أي برنامج ولا قادرة أعمل أي حوار صحفي، يا ريت تسامحوني وتقدروا اللي أنا فيه، الاختبار صعب عليا، وحقكم عليا".

دنيا عبد العزيز ووالدتها

والجدير بالذكر، أن والدة الفنانة دنيا عبد العزيز كانت قد رحلت عن عالمنا يوم 12 أبريل الماضي، داخل إحدى المستشفيات الخاصة، بعد صراع مع المرض.

يذكر أن أخر عمل فني شاركت فيه الفنانة دنيا عبد العزيز كان مسلسل "البرنس"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي، حيث شاركت البطولة مع محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك