عرض جديد يكشف إصابتك بفيروس كورونا

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 يونيو 2020 ,2:40 م

عرض جديد يكشف إصابتك بفيروس كورونا


تعرفي مع لهلوبة اليوم على عرض جديد يكشف إصابتك بفيروس كورونا، فمع تفشي الوباء بشكل كبير في جميع أرجاء العالم، ووصول عدد الإصابات إلى أكثر من 7 مليون، ووفاة أكثر من 400 ألف حالة في العالم، أصبح الجميع يشعر بالرعب والقلق، ويتابعون دومًا أخر ما توصلت إليه الأبحاث العلمية عن فيروس كورونا المستجد.

وقد توصل الأطباء إلى عرض جديد قد يكون دليلًا قويًا على الإصابة بكوفيد 19، وذلك بخلاف ارتفاع درجة الحرارة، والسعال، وفقدان حسة الشم والتذوق، والشعور بتكسير في الجسم وإرهاق عام وألم في العضلات، ومن خلال هذا الموضوع، نخبركم بأحد أهم علامات الإصابة بفيروس كورونا التي لا تعرفها.

عرض جديد يكشف إصابتك بفيروس كورونا:

عرض جديد يكشف إصابتك بفيروس كورونا

فقد كشف الأطباء في الدراست العلمية الحديثة عن فيروس كورونا المستجد، أن التغير الطفيف في لون ورائحة البول، قد يكون واحدًا من أهم الأعراض التي تخبرك بإصابتك بفيروس كورونا.

فيقول الأطباء أن تغير لون البول إلى الأصفر الداكن، أو صدور رائحة كريهة قوية من البول، يعد من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن الإصابة به يؤدي إلى جفاف الجسم، ولون البول ورائحته تنذر بهذا الجفاف.

فإذا لاحظت تغيرًا في لون ورائحة البول، إلى جانب ظهور بعض الأعراض الأخرى مثل ارتفاع درجة الحرارة، وتكسير الجسم، وفقدان حسة الشم والتذوق، والصداع، والإسهال، وضيق التنفس، فتأكد من إصابتك بفيروس كورونا، ويجب البدء في العزل المنزلي لمدة أسبوعين والتواصل مع أحد الأطباء لتطبيق التعليمات الطبية.

وينصح الأطباء بضرورة تناول كمية كبيرة من الماء في حال إصابتك بفيروس كورونا، وتناول السوائل الدافئة، إلى جانب تناول الفاكهة، والخضروات التي تحتوي على فيتامين سي وفيتامين د والزنك، للشفاء من فيروس كورونا سريعًا.

 

موضوعات متعلقة:

بعد العودة للمدرسة نصائح للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا بين الطلاب

اضرار كورونا بعد الشفاء

كل ما تريد معرفته حول عدوى فيروس الورم الحليمي البشري الذي أصاب روان بن حسين

لماذا تزيد مدة تعافي بعض مصابي كورونا عن 14 يوما؟ الأطباء يوضحون

هل تختلف أعراض فيروس كورونا لدى الأطفال عن البالغين؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك