نحافة كريم عبد العزيز الزائدة تثير القلق

بواسطه هند جمال الأربعاء , 10 يونيو 2020 ,12:10 م

نحافة كريم عبد العزيز الزائدة تثير القلق


بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل "الاختيار" الذي عرض بالسباق الرمضاني لهذا العام، والذ لعب خلاله الفنان أمير كرارة دور البطولة مجسدًا شخصية البطل أحمد المنسي، كشفت شركة سينرجي عن عزمها التحضير للجزء الثاني من المسلسل، ووقع الاختيار هذه المرة على النجم كريم عبد العزيز ليقوم ببطولة المسلسل.

ومن المتوقع أن يقوم الفنان كريم عبد العزيز بتجسيد شخصية الشهيد إبراهيم الرفاعي، والذي جرى الحديث عنه في ختام الجزء الول من مسلسل الاختيار.

كريم عبد العزيزوقامت الصفحة الرسمية لمسلسل الاختيار على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة جمعت بين الفنان كريم عبد العزيز ومخرج المسلسل بيتر ميمي الذي سيخرج الجزء الثاني أيضاً، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين عشاق المسلسل، وقد لاحظ محبي الفنان كريم عبد العزيز تغيرًا ملحوظًا في شكله، بعدما خسر الكثير من وزنه، حيث ظهر على وجهه علامات الشحوب والتعب.

وأثار التعب الواضح على الفنان في الصورة قلق متابعيه، وطالبوه بالكشف عن سبب النحافة الشديدة التي ظهر عليها.

يذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز هو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة دينا الشربيني، وماجد الكدواني، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج وائل عبد الله.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، ويناقش قضية العلاقات الزوجية بشكل معاصر، حيث يدخل "كريم" فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى، التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربيني بالصدفة ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.



موضوعات متعلقة:

شقيقة الفنان كريم عبد العزيز تثير ضجة بجمالها

تغير شكل كريم عبد العزيز تحضيرًا للاختيار 2 نيولوك كامل

ابنة كريم عبد العزيز تلفت الانتباه بعفويتها هل تشبه والدها؟

كريم عبد العزيز بلوك سليمان عيد في أحدث أفلامه لن تصدق تغير شكله


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك