طريقة استخدام فيتامين لاكتوفرين لعلاج فيروس كورونا

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 يونيو 2020 ,4:57 م

طريقة استخدام فيتامين لاكتوفرين لعلاج فيروس كورونا


تعرفي على طريقة استخدام فيتامين لاكتوفرين لعلاج فيروس كورونا، فقد نصحت وزارة الصحة المصرية بإدخاله في بروتوكول علاج الوباء، وذلك إلى جانب اتباع الإجراءات الوقائية المعلومة للحماية من الإصابة بفيروس كورونا، والتي من بينها غسل اليدين باستمرار بالماء والصابون، واستخدام الكحول، وارتداء الكمامة، وعدم التواجد في المناطق المزدحمة والبعد عن مخالطة الأشخاص، والحرص على تناول الأطعمة الغنية بفيتامين "C" وفيتامين "D" والزنك.

وقد نصحت وزارة الصحة بتناول فيتامين لاكتوفرين، لأنه يعمل على منع تكاثر "كوفيد19" داخل الخلية، ولكنه لا يمنع دخول الفيروس إلى الجسم، ويحتوي فيتامين لاكتوفرين على خصائص مضادة للالتهابات، لذا يساعد في منع استجابة الجسم للعدوى، كما أنه يستخدم كمكمل غذائي صحي يساعد في تحفيز جهاز المناعة لمواجهة الفيروسات، والتي من بينها فيروس كورونا.

ومن خلال الموضوع التالي تطلعكم لهلوبة على طريقة استخدام فيتامين لاكتوفرين لعلاج فيروس كورونا.

معلومات عن فيتامين لاكتوفرين الذي دخل ضمن بروتوكول علاج فيروس كورونا:

معلومات عن فيتامين لاكتوفرين

يتواجد فيتامين لاكتوفرين في حليب الأبقار، وهو عبارة عن بروتين متحد مع الحديد، ويعرف بدوره الفعال في رفع المناعة كما أنه يعمل كمضاد للالتهابات، كما أثبت الخبراء أنه يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية.

وقد أثبتت الدراسات أن تناول فيتامين لاكتوفرين بنسبة 100-1000 مجم يوميًا، يقلل من أعراض نزلات البرد والأعراض المشبهة، كما أنه يحفز جهاز المناعة لمواجهة الفيروسات.

كما أثبت الخبراء أن فيتامين اللاكتوفرين يحمي من الإصابة بالعديد من الفيروسات وعلى رأسها فيروس "سارس" الذي يرتبط بشكل كبير مع مجموعة فيروسات كورونا والتي من بينهم فيروس "كوفيد19".

وحتى الآن لم يتوفر علاج ثابت لعلاج "كوفيد19"، ولكن ينصح بتناول لاكتوفرين كمكمل غذائي صحي للحماية من الإصابة بالفيروس اللعين، إلى جانب اتباع إجراءات الوقاية.

طريقة استخدام فيتامين لاكتوفرين والجرعة المحددة:

طريقة استخدام فيتامين اللاكتوفرين والجرعة المحددة

نصحت وزارة الصحة المصرية بإدخال فيتامين لاكتوفرين ضمن بروتوكول علاج فيروس كورونا، وأوضحت طريقة استخدامه والجرعة اليومية المحددة، حيث يوضع فيتامين اللاكتوفرين على كوب من الماء ويتناول مرتين يوميًا صباحًا ومساءً، إضافة للفيتامينات الأخري الموصى بها مثل فيتامين "C" وفيتامين "D"، عند الضرورة.

 

موضوعات متعلقة:

6 أكلات غنية بفيتامين د للحماية من خطر الإصابة بفيروس كورونا

لماذا نصحت وزارة الصحة بفيتامين لاكتوفرين لعلاج فيروس كورونا؟

ما هو فيتامين اللاكتوفرين الذي دخل في بروتوكول علاج فيروس كورونا؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك