التعليق الأول لريم البارودي بعد قرار منع ظهورها إعلاميًا

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 7 يونيو 2020 ,11:44 ص

التعليق الأول لريم البارودي بعد قرار منع ظهورها إعلاميًا


قرر المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، منع عدد من الإعلاميين من الظهور على الشاشة إلا بعد حصولهم على ترخيص من نقابة الإعلاميين بمزاولة المهنة، وكانت من بينهم الفنانة ريم البارودي التي تقدم برنامج "شارع النهار".

ومن جانبها، علقت ريم البارودي على قرار هذا القرار، مشيرة إلى التزامها الصمت بأمر من نقابة المهن التمثيلية التى تنتمى إليها، مع التزامها في الوقت نفسه بتنفيذ القرار.

وقف الفنانة ريم البارودي عن الظهور اعلاميا

وكتبت ريم البراودي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "نقابة المهن التمثيلية تدخلت من السيد الدكتور أشرف زكي، وأنا وعدته إني التزم الصمت، وكل شيء مسجل من أول ما سربوا الفويسات، لحد البيان اللي بيتبعت عن طريق الاجوري اللي بيكتبلها".

واضافت: "الحمد الله في صحفيين كبار محترمين شاهدين أن خالد الاجوري بعت بيان لمعظم الصحفيين عشان ينشر في الصحافة حالًا، ولما كبار بيدخلوا، لازم أسكت، أشكرك".

والجدير بالذكر، أن قرار المجلس الأعلى للإعلام شمل منع 4 إعلاميات هن بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وهالة فهمي، وعلا شوشة، بالإضافة لمنع الفنانة ريم البارودي، حيث تم منعهن من الظهور على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام أو لحين تقنين أوضاعهن بنقابة الإعلاميين بالقيد فى جداول النقابة أو الحصول على ترخيص منهن بمزاولة المهنة، وذلك بعد حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في الدعوى رقم 9921 لسنة 74 قضائية والصادر بجلسة 22 مارس 2020.

 

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي تكشف موافقة أكون زوجة ثانية وهذا ما قالته عن سمية الخشاب!

شاهد بالصور شقيقة الفنانة ريم البارودي

ريم البارودي تكشف لأول مرة سبب طريقة كلامها الغريبة عيب خلقي!

ريهام سعيد ترد لأول مرة عن فرحتها بوقف ريم البارودي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك