خطر الكورونا يحاوط أحمد السقا وعائلته.. ما السبب؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 يونيو 2020 ,11:55 ص

خطر الكورونا يحاوط أحمد السقا وعائلته


في الساعات الماضية ازدادت أعداد المصابين بفيروس كورونا في مصر بشكل مرعب، والخطر اقترب من المشاهير، وعلى رأسهم الفنانة رجاء الجداوي، والمطربة نهال نبيل، وعدد من المذيعين والإعلاميين، ومن بينهم الإعلامية دينا حويدق التي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا أمس الإثنين.

فقد كشفت الإعلامية دينا حويدق عن نتيجة تحاليل مسحة PCR للكشف عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت النتيجة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "نتيجة التحاليل جاءت إيجابية، أنا مصابة بفيروس كورونا، إن تعاملتوا معي في الأسابيع الماضية فبرجاء أجروا التحاليل اللازمة".

والمعروف أن الإعلامية دينا حويدق هي مقدمة برانمج "It’s Show Time"، بالاشتراك مع الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، ومن هنا جاءت التخوفات حول احتمالية إصابة زوجة السقا نتيجة مخالطتها لزميلتها في البرنامج، ومن ثم احتمالية إصابة الفنان الشهير أيضًا بهذا الفيروس اللعين.

الإعلامية دينا حويدق ومها الصغير

وقد انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع بين الإعلامية دينا حويدق، ومها الصغير، وزوجها الفنان أحمد السقا، مما جعل الجميع يقلق على صحة الأخير وعائلته وطالبون بإجراء الفحوصات السريعة للتأكد من عدم إصابته بالفيروس.

أحمد السقا وعائلته والإعلامية دينا حويدق

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور ابنة الفنان أحمد السقا التي أصبحت شابة جميلة

سبب قهري يمنع أحمد السقا من حضور المناسبات الأخيرة وأهمها حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال ما الحكاية؟

الظهور الأول للإعلامية دينا حويدق بعد إصابتها بفيروس كورونا

احمد السقا يكشف نتيجة تحليل فيروس كورونا للجمهور ما النتيجة؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك