زوجة أحمد الفيشاوي بالكمامة في عيد زواجهما

بواسطه هند جمال الاحد , 31 مايو 2020 ,10:20 ص

زوجة أحمد الفيشاوي بالكمامة في عيد زواجهما


قامت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي بنشر صورة لها رفقته، احتفالًا بعيد زواجهما، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهرت بالصورة وهي ترتدي كمامة طبية ‏ للوقاية من فيروس كورونا المستجد وبجانبها حقائب للسفر.

كما ظهر زوجها الفنان أحمد الفيشاوي الفيشاوي وهو يمسك عصا سوداء بيده، بينما اكتفت ندى الكامل بتعليق قصير على الصورة، حيث دونت قائلة: "ذكرى زواج سعيدة لنا حبيبي".‏

احمد الفيشاوي وزوجته

كما قام الفيشاوي بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وظهر الفنان مع زوجته بأحد فنادق شرم الشيخ وهما يقضيان الإجازة بمناسبة احتفالهما بعيد الزواج.

يذكر أن السيدة ندى كامل هاجمت صناع مسلسل النهاية حيث كتبت: "مسلسل النهاية.. يعني المصريين حرروا القدس!! وقاموا راحوا عاشوا فيها مكان اليهود وسكانها باختلاف الديانات والطوائف". "وكمان بيقولوا إنهم حرروا القدس وطردوا منها اليهود ورجعوهم بلادهم الأصلية اللي هي أوروبا.. هو اللي كتب مكلفش نفسه ودور على أصل اليهود منين؟ غلطات لا تغتفر.. ضحكتوا الناس علينا".

وأضافت: "والأهم بقي من كل ده الاستهانة بالعلم والتطور والرؤية المسقبلية للعلم والحوار في المسلسل لا يتسم بأي عقلانية.. عيب عليكوا الاستهانة بينا وبتاريخ الدول وأصحابها وقاطنيها.. لو طردتوا اليهود ورجعتوهم بلادهم الأولي كان لابد الكاتب يراجع التاريخ كويس ويشوف أصول اليهود منين.. مش تقولوا رجعناهم بلادهم اوروبا".

والجدير بالذكرأن الفنان أحمد الفيشاوي قد انتهى من تصوير فيلم "الحارث" الذي تشاركه فيه البطولة الفنانة ياسمين رئيس ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم علي الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم ‏سمرة وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ‏ومحمود الليثي ورشدي الشامي ونهي عابدين وعارفة عبد الرسول، ويعتبر الفيلم من  نوعية أفلام الإثارة والتشويقوسيتم عرض الفيلم بعد انتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد‎.‎

موضوعات متعلقة:

هجوم عنيف على أحمد الفيشاوي بسبب علاقته بابنتي زوجته نادية الكامل

أحمد الفيشاوي يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته بهذه الصور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك