أصالة تبكي في عيد ميلادها لهذا السبب.. كم عمرها الآن؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 17 مايو 2020 ,11:47 ص

أصالة نصري تبكي في عيد ميلادها لهذا السبب


احتفلت المطربة الكبيرة أصالة نصري بعيد ميلادها مع جمهورها بفيديو بث مباشر من منزلها، لتوثق معهم دخولها إلى هذا العمر، مؤكدة أنها لم تحب الاحتفال بعيد ميلادها أبدًا عندما كانت بعمر الشباب، لأنها لا تحب فكرة التقدم في العمر.

وبكت أصالة نصري كثيرًا في الفيديو "اللايف" الذي شاركته مع جمهورها، وعرض من خلال برنامج "mbc trending"، وذلك بسبب إتمامها العام الـ51، حيث أوضحت أنها لا تحب فكرة الاحتفال بأعياد الميلاد أو التقدم بالسن.

وأوضحت أصالة لجمهورها أنها عاشت في متاهات الحياة منذ سنوات، وتحدثت بطريقة عفوية مع جمهورها وعما تشعر به بعد دخولها في عمر الـ51، ثم قدمت من خلال الفيديو العديد من الأغاني، لجمهروها، لتحتفل معهم بعيد ميلادها، حيث تلقت التهاني بعيد ميلادها.

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان في شهر يناير الماضي، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وقد كشفت شام ابنة أصالة عن أن الخيانة هو سبب انفصال والدتها، لتدخل بعدها في حالة نفسية سيئة.

 

موضوعات متعلقة:

طليق أصالة الأول يتحدث باكيًا عن ذكرياته معها وفترة بعد الانفصال

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة

أصالة عن طارق العريان نادمة على بعض ردود أفعالي

أصالة تعترف لأول مرة بعشقها لطارق العريان حتى الآن رغم الانفصال بحبه كتير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك