تعرف على سعر تيشيرت أحمد الفيشاوي الذي خرق الحظر ليشتريه

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 12 مايو 2020 ,1:32 م

تعرف على سعر تيشيرت أحمد الفيشاوي الذي خرق الحظر ليشتريه


قام الفنان أحمد الفيشاوي بنشر صورة له على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيث ظهر حلالها واقفًا أمام واجهة أحد المحال التجارية الخاصة ببيبع الملابس الرجالي وهو يضع الكمامة الطبية.

وما لفت الأنظار إليه أنه كان يرتدي نفس التيشيرت الموضوع على الموديل خلفه، وقد تبين أن التيشيرت يحمل علامة Versace ويصل سعره إلى أكثر من 180 دولارًا، وما لفت انتباه متابعيه هو كثرة النقشات التي يحتويها التيشيرت.

وانهالت التعليقات على صورة الفيشاوي، حيث وجاء من بينها: "طب يعني أنت أصلًا منقوش، تلبس بقى منقوش على منقوش ازاي؟ كنت شوف حاجة سادة".

بينما قال آخر: "أحلى شي فيك أنك ع طبيعتك وجنانك ولايهمك حد"، وقال ثالث: "انت بتقول للناس متنزلش وأنت نازل تعمل شوبينج".

تيشيرت احمد الفيشاوي

بينما رأى عدد من المتابعين أن هذا التيشيرت لا يناسبه، بسبب كثرة نقشاته في الوقت الذي يمتلىء جسمه بالكثير من التاتوهات، كما انتقده البعض لحثه الناس في منشوراته الأخيرة على البقاء بالمنزل بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، بينما لم يلتزم هو بالأمر. 

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي كان فيلم "يوم وليلة"، الذي شارك في بطولته مع النجم خالد النبوي، ودرة، وحنان مطاوع، ‏وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وتدور أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب، وهو واحد من أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.


موضوعات متعلقة:

إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية نتيجة قلة التربية

أحمد الفيشاوي ينشر صورة لشبيه والده لن تتوقع مدى الشبه

أحمد الفيشاوي يرسم تاتو جديد لن تتوقعه شاهد بالفيديو




قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك