دعوة قضائية ضد غادة عبد الرازق بعد زواجها.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 10 مايو 2020 ,12:16 م

دعوة قضائية ضد غادة عبد الرازق بعد زواجها


قام الناقد الفني الشهير طارق الشناوي برفع دعوة قضائية ضد الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بسبب سبها له، بعد إعلان زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا بأيام قليلة،  ما أفسد فرحتها.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد هاجم مسلسل "سلطانة المعز" بطولة غادة عبد الرازق، والذي يعرض في موسم دراما رمضان الجاري، خلال مدخلة هاتفية أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن"، على قناة العربية الحدث.

وأبدى الشناوي عدم إعجابه بالمسلسل، لترد غادة عبد الرازق من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، مشيرة إلى أنه يأخذ الكثير من الأموال لكي يبدي إعجابه من خلال مقالاته عن الأعمال الفنية، وأنها دفعت له من قبل الكثير من الأموال لكي يشيد بمسلسلها "حكاية حياة".

وعقب هذا الهجوم، رد طارق الشناوي على غادة عبد الرازق، من خلال تصريحات صحفية، وأوضح أنه سيقاضيها ويتخذ جميع الإجراءات القانونية ضدها، وأنه لن يرد عليها على السوشيال ميديا.

وصرح الشناوي أنه سيتقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين، ونقابة الممثلين، مضيفًا أنه لن يرفع دعوى قضائية الآن، لكي يستطع أن يخاطب الجهات الثلاثة، وأكد على أنه إذا لم تكن نتيجة تحقيقهم مرضية له سيقوم برفع دعوى للنائب العام، وأنه لن يستجيب لأية محاولات للصلح أبدًا مع غادة عبد الرازق.

ويبدو أن الفنانة غادة عبد الرازق وجدت نفسها في مأزق كبير، فقامت بحذف ما نشرته في حق طارق الشناوي، عبر "إنستجرام"، ونشرت بدلًا من ذلك منشورًا آخر، قالت فيه: "ما حدث خطأ غير مقصود من أحد المسئولين عن إدارة السوشيال ميديا الخاصة بي.. ولا يوجد بيني وبين الناقد الفني طارق الشناوي غير كل احترام سواء اتفقنا أو اختلفنا في الرأي وشكراً".

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق كانت قد أعلنت زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا منذ أيام، ومن المقرر أن يتم الاحتفال بزفافها بعد انتهاء شهر رمضان، وقد تعرفت غادة على هيثم زنيتا في 2013في مسلسل "حكاية حياة" حيث كان يعمل معها كمدير تصوير، وتزوجا بالفعل ثم انفصلا سريعًا، وبعدها انقطعت علاقتهما لسنوات وعادت مرة أخرى قبل أشهر ليتزوجا مرة أخرى.

 

موضوعات متعلقة:

غادة عبد الرازق تروج لمسلسلها لحم غزال بالحجاب

غادة عبد الرازق توضح حقيقة استمرار خلافها مع إلهام شاهين ما الحقيقة؟

غادة عبد الرازق تحدث تغييرًا كبيرًا في شكلها من أجل مسلسلها الجديد ما الحكاية؟

صورة جديدة لغادة عبد الرازق من شهر العسل بملابس البحر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك