هل تراجعت نهى عابدين عن الاعتزال؟.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 6 مايو 2020 ,11:54 ص

هل تراجعت نهى عابدين عن الاعتزال ما الحكاية


أعلنت الفنانة الشابة نهى عابدين، أول أمس الإثنين، عن اتخاذها قرارًا باعتزالها التمثيل نهائيًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حيث كتبت نهى: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي"، ولكنها لم تفصح عن السبب الحقيقي وراء هذا القرار المفاجئ.

وقد تلقت نهى العديد من التعليقات من الجمهور والزملاء، الذين رفضوا هذا القرار المفاجئ، خاصًة وأنها تعتبر في بداية مشوارها الفني.

ويبدو أنها فكرت جيدًا في هذا الكلام وتراجعت عن قرار الاعتزال، حيث قامت بحذف تدوينتها بعد ساعات من نشرها على حسابها الشخصي على "فيس بوك"، وفيما يبدو أنها تراجعت بذلك عن قرار اعتزالها التمثيل بشكل مفاجئ، بعد مساندة المحبين لها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة نهى عابدين تشارك في موسم رمضان هذا العام في مسلسلين، هما "2 في الصندوق"، بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، انتصار، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، رحاب الجمل، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفي، كما تشارك في مسلسل "ليالينا 80" بطولة النجم إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوى، صابرين، محمد عادل، محمد رشاد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد صالح.

 

موضوعات متعلقة:

نهى عابدين تكشف لأول مرة سبب اعتزالها العام الماضي وهذا سر عودتها في القرار!

فنانة مصرية شابة تعلن اعتزالها التمثيل لهذا السبب ما الحكاية؟

بعد قرار اعتزالها معلومات لا تعرفها عن الفنانة نهى عابدين

هل تفكر نسرين أمين في الاعتزال على خطى نهى عابدين؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك