عمرو دياب يصحح بنفسه خطأ في مسلسل لعبة النسيان

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 مايو 2020 ,12:51 م

عمرو دياب يصحح بنفسه خطأ في مسلسل لعبة النسيان


تدخل المطرب الكبير عمرو دياب، في إصلاح خطأ تتر مسلسل لعبة النسيان، الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، ويعرض هذا العام في موسم الدراما الرمضانية على شاشة قناة mbc.

فقد ظهر في تتر المقدمة في الحلقات الأولى من مسلسل "لعبة النسيان" خطأ في اسم أحد أعضاء الفرقة الموسيقية الخاصة بالهضبة، والتي وضعت الموسيقى التصويرية للمسلسل.

حيث تمت كتابة اسم عازف التشيلو يحيى مهدي، بالخطأ، وهو من أعضاء فرقة عمرو دياب الذي شارك في عزف الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل، وقد حرص الهضبة على إصلاح ذلك الخطأ وتعديل اسم عازف التشيلو، لحفظ حقوقه.

ونشر يحيى مهدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من تتر المسلسل بعد تعديل اسمه، وعلق قائلًا: "الفرق لما تكون بتتعامل مع نجم حقيقي ومحدش يختلف إنه أسطورة، وما بين حد تاني يدعي إنه نجم وهو فاضي جدًا".

وأضاف: "عمرو دياب بيبعتلي إنهم صلحوا خطأ في كتابة اسمي في مسلسل لعبة النسيان، أنا بس بوضح لإن في ناس بعتتلي بتقولي أنت اسمك مش مكتوب".

والجدير بالذكر، أن مسلسل "لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، رجاء الجداوي، علي قاسم، محمود قابيل، إنجي المقدم، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، واستكمل الإخراج المخرج أحمد شفيق، وقصة المسلسل مقتبسة من عمل إيطالي.

 

موضوعات متعلقة:

ما هي علاقة والدة عمرو دياب بمسلسل دينا الشربيني؟

دينا الشربيني متهمة بالسرقة لماذا؟

دينا الشربيني تغازل عمرو دياب كل حاجة فيّ بقت أحسن من ساعة ما عرفته

هل يعود عمرو دياب للتمثيل مرة أخرى من أجل دينا الشربيني؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك