من هي زوجة هشام سليم الثانية الذي اعترف بحبه لها رغم الانفصال؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 4 مايو 2020 ,1:17 م

زوجة هشام سليم الثانية نادية الغالب


أعلن النجم هشام سليم خلال استضافته في برنامج شيخ الحارة والجريئة، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أنه مازال يحب زوجته الثانية السيدة نادية الغالب، وذلك رغم انفصالهما.

حيث أوضح خلال البرنامج أنه تزوج مرتين، ولكنه مطلق الآن ومازال يحب زوجته الثانية، وهي سعودية الجنسية وتعيش حاليًا مع عائلتها هناك، ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، قائلا: "تزوجت مرتين وطلقتهما، ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي واتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها".

وعن سبب انفصاله عن نادية الغالب، قال: "مع الأسف هي سعودية الجنسية، وسافرت إلى هناك وكان في مشاكل عندها فمكانتش هتقدر ترجع، واتكلمنا وقررنا إن احنا لازم نتطلق وخلاص".

من هي زوجة هشام سليم الثانية الذي اعترف بحبه لها رغم الانفصال؟

زوجة هشام سليم الثانية نادية الغالب

تعرف الفنان هشام سليم على زوجته الثانية، سعودية الجنسية، السيدة نادية غالب، عام 2004، وبدأت قصة حبهما وزواجهما من رسالة تعزية إلكترونية وجهتها نادية لهشام تحمل مواساة له لوفاة والده.

ثم تبادلا الحديث طويلًا بالساعات يوميًا لرغبة كل منهما في معرفة الآخر، ووقعا في الحب، وصرح هشام سليم أن السيدة نادية الغالب قالت له في إحدى الرسائل أنها مستعدة للزواج منه في الجنة، ولكنها مزح قائلًا أنها "مجنونة"، ورد عليها قائلًا: "بس أنا مش هكون موجود في الجنة وهتروحي على الفاضي"، ثم تزوجا حينما زارت مصر.

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية مع هشام سليم، صرح بأنه أنجذب لهدوئها ورزانتها، وأوضح سابقًا أنه لا يحب الخروج من المنزل عادًة بينما يفضل المكوث بصحبة زوجته، قائلًا: "مدلعاني أوي.. حد يلاقي دلع وميدلعش، ست جميلة جدًا وشيلاني على كفوف الراحة، وبفطر على السرير، وعيوبي إني راجل عصبي ولكني معها لم أشعر بذلك فهي دائمًا ما تحتويني"، موضحًا أنه نادرًا ما يأكل خارج غرفة النوم.

والجدير بالذكر، أن الفنان هشام سليم كان قد تزوج للمرة الأولى من السيدة ميرفت النحاس، وأثمر هذا الزواج عن 3 فتيات وهن "نورا، زين الشرف، قسمت"، ولكن بعد خلافات طويلة سافرت وأخذت البنات معها، ولكن نورا ظلت تعيش معه، وباقي بناته لم يستطع رؤيتهما لسنين طويلة.

 

موضوعات متعلقة:

هشام سليم بنتى تحولت جنسيا من نورا إلى نور

معلومات لا تعرفها عن نور هشام سليم المتحولة جنسيًا

صور لنور هشام سليم قبل التحول الجنسي في الطفولة والمراهقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك