هشام سليم: بنتى تحولت جنسيًا من نورا إلى نور

بواسطه هند جمال الإثنين , 4 مايو 2020 ,2:09 ص

هشام سليم: بنتى تحولت جنسيا من نورا إلى نور


حل الفنان هشام سليم، ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وكشف من خلال حديثه عن قيام ابنته نورا بعملية تحول جنسي، حيث تحولت من أنثى إلى ذكر، لتصبح "نور" بدما كانت "نورا".

وقال النجم الكبير: "بنتي نورا بقت ابني نور وربنا اللي عايز كده، وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدًا إنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت على طول بشك في الحكاية دي".

وأضاف: "فى يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة"، مشيرًا إلى أن قرار تحولها كان من القرارات الصعبة، لأن المجتمع من حولنا يرفض هذه التصرفات.

ابنة الفنان هشام سليم المتحولة جنسيا

وتابع هشام سليم: "عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن".

وكشف هشام خلال لقائه أيضًا عن توتر علاقته بأولاده سابقًا، إلا أنه الآن تجمعه بهن علاقة قوية، حيث قال: "ولادي بيحبوني ويمكن مكنوش بيحبوني زمان، بس لما كبروا وعرفوني حبوني، وكانوا الأول مش بيحبوني عشان كنت بحاول أربي فيهم حاجات وأفهمهم على عادات قديمة، بس مكنوش فاهمينها ولما كبروا فهموها".

وتابع: "أقدر أقول إني مش فاشل، ولكن دقة قديمة بالنسبة لأولادي".

وكشف هشام سليم أيضًا خلال البرنامج أنه تزوج مرتين وهو الآن مطلق، إلا أنه مازال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن تعود إلى عصمته مرة أخرى حيث، قال: "تزوجت مرتين وطلقتهم، ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني، ومش هلاقي زيها".

موضوعات متعلقة:

هذا رأي يسرا في تحول ابن هشام سليم جنسيًا

شاهد صور ابن الفنان هشام سليم بعد التصحيح الجنسي

من هي زوجة هشام سليم الثانية الذي اعترف بحبه لها رغم الانفصال؟

صور لنور هشام سليم قبل التحول الجنسي في الطفولة والمراهقة

معلومات لا تعرفها عن نور هشام سليم المتحولة جنسيًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك