أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 3 مايو 2020 ,12:50 م

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة


كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن سوء حالتها النفسية، وأوضحت أنها تبكي كثيرًا، خاصًة بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

ونشرت أصالة مقطع فيديو، عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الشخصب على "إنستجرام"، لحوار قديم مع الإعلامى نيشان، وكان يوجه لها سؤال: "اليوم بس بتبكي، بتبكي دموع أو ذكريات؟"، لتجيب بعد تنهيدة كشفت مدى الحزن الذي بداخلها، قائلة: "ببكي وخلاص".

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة

ولم توضح أصالة سبب إعادة نشر هذا الفيديو الذي يوضح حزنها وبكاءها في هذا الوقت تحديدًا، حيث أنها نشرته مرتين على خاصية القصص المصورة بـ"إنستجرام".

وكانت أصالة قد أوضحت فى تسجيل صوتي من مداخلتها ببرنامج The Insider بالعربى، بعد انفصالها بعدة أشهر، أنها تفتقد طارق العريان، قائلة: "يعنى أكيد كلنا نفتقد طارق بكل تأكيد"، وأشارت إلى أنها في شهر رمضان تحاول التفكير في رودو أفعالها على تصرفات مضت، قائلة: "والله ما بنعرف لسه الظروف، أنا فى الشهر هذا عندى مشاعر تجول فى خاطرى منها الندم على بعض ردود أفعالى".

وتابعت: "أكيد ارتكبت أخطاء فادحة فى 2019 وبدايات 2020، بدي ألاقي طريقة اعتذر عنها لأني ما بعرف شو كان سببها، مرات الدنيا لما بتأخدنا بالانشغالات والمسؤوليات والخلافات اللي يكون بيتخللها هيك، بتكون لحالها بتهد جبل، فبالتأكيد مرات البني آدم بيكون مو متوازن فبيصرح بتصريحات بيندم عليها فيما بعد".

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان في شهر يناير الماضي، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

يذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم شرس على أصالة بسبب رقصها في حفل خاص

ابن أصالة يوجه رسالة لطارق العريان لأول مرة بعد الانفصال ويحرجه أمام الجمهور ماذا قال؟

أصالة تتسبب في حادث مرعب لبسمة وهبة ما الحكاية؟

رسالة مؤثرة من المطربة أصالة تثير قلق جمهورها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك