محمد رمضان: نجيب ساويرس بيشوف البرنس وبس

بواسطه هند جمال السبت , 2 مايو 2020 ,10:46 ص

محمد رمضان نجيب ساويرس بيشوف البرنس وبس


نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" صورة لتدوينة لرجل الأعمال "نجيب ساويرس" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ردًا منه على المسلسلات التي يشاهدها في رمضان.

حيث قال ساويرس: "البرنس"، وهو المسلسل الذي يشارك به محمد رمضان في موسم الدراما بالشهر الكريم لهذا العام، وقام بعدها الفنان الشاب بإعادة نشر التدوينة وقال معلقًا: "نجيب ساويرس بيشوف البرنس وبس".

نجيب ساويرس

 

يذكر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس كان قد أوضح منذ فترة قصيرة رأيه في محمد رمضان، حينما سؤل عن سبب ظهوره المتكرر معه، قائلًا: "إنسان بنى نفسه بنفسه ونجح نجاح مبهر وممثل هايل وأغانيه كلها ناجحة وخلق حالة متفردة.. ولما تعرفي شخصيته الحقيقية مش الصور هتحبيه.. وطبعا فى النهاية الحب ده حاجة من عند ربنا".


ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة  نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى ومجموعة أخرى من الفنانين.

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يأكل نفسه بشكل مثير للجدل ما الحكاية؟

رد غير متوقع من شقيقة محمد رمضان على السخرية من شكلها

نجيب ساويرس يوضح رأيه في محمد رمضان بكل صراحة مفاجأة!

محمد رمضان يخرق قرارات الحكومة المصرية شاهد ماذا فعل!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك