خالد يوسف ينتقد هذا المسلسل: جملة واحدة خيطت مسلسل بغرزة واحدة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 29 إبريل 2020 ,10:23 ص

خالد يوسف ينتقد هذا المسلسل: جملة واحدة خيطت مسلسل بغرزة واحدة


انتقد المخرج الشهير خالد يوسف عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صناع مسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني وتخوض به السباق الرمضاني لهذا العام.

جيث علق على حسابه الشخصي قائًلا: "جملة واحدة خيطت مسلسل بغرزة واحدة (انا الطبيبة النفسية بتاعتك من قبل الجريمة واعرف عنك كل حاجه)، ‫دي الجملة اللي تسببت في إفساد مسلسل حلو وبطلته ممثلة من طراز رفيع وضيعت كل جهود صانعيه".

وأضاف: "ويدور ‫مسلسل لعبة النسيان حول حقيقة خيانة البطلة لزوجها من عدمها، ‫وهذا السر لا يعرف حقيقته سوي اربع، منهم اتنين ماتوا (الزوج والعشيق) والثالثة هي البطلة اللي فاقدة الذاكرة من يوم الحادثة، أما الرابعة فهي الطبيبة التي تعرف عن البطلة كل شيء".

وأكمل: "‫هذه المعلومة جعلت هناك رتابة وملل في كل مشاهد الطبيبة وأفقدت المشاهد الشغف، لأنه حس بأن المخرج والسيناريست متعمدين مايخلوش الدكتورة تتكلم غير في الأخر، عشان المسلسل يكمل، لأنه من غير المنطقي أن تكون لديها الحقيقة ولا تدافع بكلمة عن البطلة أمام كل من اتهمها بالخيانة ولا يأتي على بال البطلة نفسها إن تسألها هذا السؤال، وهو كفيل بإنهاء عذابها وعودة ابنها لها، بس برضه لازم أقول براڤو صاحبة الموهبة الكبيرة دينا الشربيني في تمثيلها واختيار أعمالها".

خالد يوسف

يذكر أن المخرج خالد يوسف قد أشاد في تدوينة سابقة بمسلسل 100 وش، حيث قال: ‏"حظر كامل في باريس جعلني أشاهد ‎مسلسلات رمضان، فيه أعمال تستحق الثناء وأخرى متوسطة، وأعمال تستحق أن يقدم أصحابها لمحاكمات فنية عاجلة، مبدئيا المخرجة اللي بجد‎ كاملة أبو ذكري ومعها ‎نيللي كريم و‎آسر ياسين وبقية صناع ‎100 وش يستحقون مننا تحية كبيرة، هل نقول باقي رأينا ولا بلاش؟".


موضوعات متعلقة:

خالد يوسف 3 أعمال سينمائية تفصلني عن الإخراج التليفزيوني

خالد يوسف يروج لفيلمه كارما بنشر أفيشات لغادة عبد الرازق وعمرو سعد

علاقات خالد يوسف النسائية شائعات كثيرة طالت اسمه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك