حسن شاكوش يعلق لأول مرة على زواجه العرفي من الراقصة "سلمى"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 28 إبريل 2020 ,12:03 م

حسن شاكوش يعلق لأول مرة على زواجه العرفي من الراقصة "سلمى"


منذ عدة أشهر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لراقصة تدعى "سلمى"، قالت خلاله أنها تزوجت عرفيًا من مطرب المهرجانات "حسن شاكوش"، وتكفلت بمصاريفه بالكامل قبل الشهرة، ولكن بعد ذلك أصبح يعتدي عليها بالضرب والإهانة، وتركها بعدما أصبح مشهورًا.

ولكن خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، نفى "شاكوش" زواجه عرفيًا من الراقصة سماح مجدي والشهيرة بـ"سلمى"، وضحك ساخرًا من هذه القصة.

وأوضح "شاكوش" أنه لم تربطه بها أي علاقة زواج لا رسميًا أو عرفيًا، موضحًا أنها كان من الممكن أن تظهر عقد الزواج العرفي لو كانت صادقة.

وعلق حسن شاكوش على الأمر، قائلًا: "دي مزقوقة عليا، كنت أعرفها بسبب مجال شغلنا وكان بيننا صداقة عادية ولا جواز ولا أي حاجة، لو معاها ورقة تثبت إنها مراتي حتى لو عرفي أنا هطلع قدام الدنيا كلها وأقول أن الست دي مراتي".

وأضاف: "أنا معملش الغلط لو اتجوزت، وأنا لو هكتب عرفي دي حاجة ماتعبنيش بس أكتب على واحدة بنت ناس، ولو سيبنا بعض نسيب بعض بالود، لكن بالشكل ده، أكيد مزقوقة عليّ".

كان مقطع الفيديو للفنانة الاستعراضية قد انتشر، وزعمت خلاله أنها كانت زوجة لحسن شاكوش، وأكدت أنه تزوجها عرفيًا منذ حوالي 3 أعوام تقريبًا، وبعد الشهرة تغيرت معاملته لها كثيرًا، حيث بات يضربها، كما مزق عقد الزواج العرفي، لتفتح النار عليه، وتتوالى أزماته.

وتحدثت "سلمى" في الفيديو، عن علاقتها به، وكيف تغير معها، قائلة: "أنا كنت متجوزة حسن شاكوش من حوالي 3 سنين عرفي، وهو اللي طلب كده لأنه ساعتها كان متجوز ومش حابب يعرف حد، وكان أصدقائنا عارفين بالجواز ولكن بورقة عرفي".

وأكملت حديثها: "في الفترة اللي محدش كان يعرفه فيها وقبل الشهرة حسن كان كويس معايا وعايشين حياة زوجية عادية، لحد ما طلق مراته الأولى وأنا ماليش علاقة بده".

وتابعت: "كنت بشتغل وأنا معاه وكنت أنا متكفلة بكل حاجة وبصرف على البيت ووقفت جمبه كتير وكنت معاه سنداه في كل حاجة، كان شغله وقتها مش كويس زي دلوقتي وكان ممكن يعدي عليه أيام كتير مش شغال".

وأوضحت سبب وقوع الخلافات بينهما بعد ذلك: "لما اتعرف وبقى نجم اتنمرد عليّ، وكل القريبين منه عارفين كويس أن حسن بعد الشهرة اتغير، وغير معملته معايا وبقى بيضربني وتخلص من الورقة العرفي.. أنا قعدت شهرين في البيت بتعالج من ضرب حسن ليا".

وأكدت الراقصة "سلمى" أن لديها ما يثبت كلامها بالكامل، عن طريق محادثات بينهما على "واتس آب"، وأعلنت عن قيامها برفع دعوى قضائية ضده بسبب اعتدائه عليها بالضرب وتمزيقه العقد العرفي.

 

موضوعات متعلقة:

حسن شاكوش في أزمة جديدة بالمطار يثير الجدل

محضر ضد حسن شاكوش بسبب فعله المستهتر على البحر!

حسن شاكوش ينشر صورة مع أبناء أحمد السقا وعامر منيب وهذا تعليقه!

التعليق الأول لخطيبة حسن شاكوش بعد فسخ الخطوبة

حسن شاكوش يفسخ خطوبته بعد أقل من شهر ووالد العروس يعلق


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك