اكتشفي بنفسك طباع شريك حياتك أثناء فترة الخطوبة

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 6 مارس 2019 ,11:25 م

اكتشفي بنفسك طباع شريك حياتك أثناء فترة الخطوبة


اكتشفي بنفسك طباع شريك حياتك أثناء فترة الخطوبة، فهذه الفترة من أهم الأوقات التي يمكنك خلالها التعرف على طباع خطيبك بالتفصيل مهما بدا متحفظًا.

فعلى الرغم من محاولاته للتكتم على طباعه الخاصة، إلا أن هناك علامات يمكنك من خلالها التأكد من صفاته الخاصة، وهو ما سوف تساعدك لهلوبة على كشفه بسهولة.


اكتشفي طباع شريك حياتك أثناء فترة الخطوبة:


1- البخل:

الشخص البخيل في الغالب لا يمكنه إخفاء هذا الطبع مهما كانت محاولاته لذلك، لأن علاماته واضحة جدًا ويسهل معرفتها من خلال سلوكه معكِ، كأن يترك لكِ مهمة دفع الحساب أثناء وجودكما معًا لتناول  العشاء على سبيل المثال، أو أن لا يهديكي شيئًا في المناسبات الخاصة، وسوف تلاحظين بسهولة انزعاجه حينما يدفع مضطرًا أموالًا كثيرة نظير أي نشاط قمتما به معًا.

2- حب السيطرة:

والرجل الذي يعاني من هذا الداء، بمجرد ارتباطه عاطفيًا يبدأ في التحكم في تصرفات شريكة حياته، ويفرض عليها قوانينه، كأن يمنعها من ارتداء ملابس معينة، أو الخروج لأماكن محددة، متماديًا في إعطائها المزيد من الأوامر طيلة الوقت.

3- الشك:

لا شك أن الغيرة مطلوبة أحيانًا في علاقات الحب، لكنها إذا زادت عن الحد المنطقي تتحول إلى شك، وهو من الطباع الصعب تحملها والتعامل معها، فالرجل الشكاك تجدينه معظم الوقت يتساءل حول تصرفاتك وحديثك، كما تقل ثقته بكِ، ومن السهل اكتشاف هذا الطبع من خلال الأسئلة التي يوجهها لكِ ومدى اقتناعه بإجاباتك.

4- الأنانية:

ويمكنك اكتشافها في خطيبك من خلال معاملته لأهله ولكِ، فالشخص الأناني يفكر دائمًا في نفسه فقط، ولا يهتم باحتياجات غيره ولا تشغل له بالًا.


موضوعات متعلقة:

5 أفعال يجب تجنبها فى فترة الخطوبة لاتمام العلاقة

اقترب موعد خطبتك انتبهي لهذه الأشياء

8 طرق للاستمتاع بفترة الخطوبة

قواعد لكسر الملل بين المخطوبين



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك