مشروبات طبيعية لتنظيف الجسم من السموم

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 7 مارس 2021 ,10:30 ص

مشروبات طبيعية لتنظيف الجسم من السموم


تعرفوا مع لهلوبة على مشروبات طبيعية لتنظيف الجسم من السموم، فالمعروف أن الكبد هو العضو المسؤول عن التخلص من السموم في جسم الإنسان، ولكي يقوم بوظائفه بشكل صحيح فمن المهم الحرص على النوم لعدد ساعات كافية، لأن أفضل وقت لتنظيف الجسم من السموم هو وقت النوم، وكذلك يجب شرب ما يكفي من السوائل لطردها وتخليص الجسم منها.

ومن خلال السطور المقبلة، نقدم لكِ بعض المشروبات الصحية التي تعمل على إزالة السموم من الجسم، وتقوية الجهاز المناعي، وبالتالي تجنب الإصابة بالأمراض الخطيرة مثل أمراض القلب والسرطان.

مشروبات طبيعية لتنظيف الجسم من السموم:

1- عصير الكركم:

من العصائر التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة وتعالج التهابات الجسم، كما أنه يلعب دورًا مهمًا للغاية في مكافحة تلف خلايا الجسم.

2- الليمون :

يسهل الليمون عملية الهضم بشكل سريع، لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، فهو يعمل على إزالة السموم من الجسم.

3- الشاي الأبيض:

يعد من أنواع الشاي الغير منتشرة، لكنه مفيد للغاية للجسم، لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة تقوي الجهاز المناعي، وتساعد على منع الإصابة بأمراض خطيرة مثل السرطان، كما أنه يعمل على حرق الدهون الزائدة في الجسم، وبالتالي يساعد على انقاص الوزن.

4- الشاي الأخضر:

يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تزيل السموم من الجسم، وتحسن من قدرة الكبد على العمل بشكل صحي وسليم.

5- عصائر الفاكهة:

بعض هذه العصائر مثل الأناناس والكيوي والبرتقال والفراولة، تساعد على إزالة السموم من الجسم، وتقلل من مستويات السكر في الدم، وتعزز عملية التمثيل الغذائي.

 

موضوعات متعلقة:

8 وصفات لذيذة لمشروبات الشتاء خير صديق في الليالي الباردة

3 عصائر لتقوية المناعة وتطهير الجسم من السموم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك