شاهد نجل رامز جلال ورسالته المؤثرة له

بواسطه هند جمال الاحد , 26 إبريل 2020 ,10:56 ص

شاهد نجل رامز جلال ورسالته المؤثرة له


بعد انتهاء الفنان رامز جلال من تصوير برنامج المقالب الذي يشارك به هذا العام في رمضان "رامز مجنون رسمي"، قام بالعودة للقاهرة، وعلى إثر ذلك تحمل كافة اجراءات الحجر المنزلي التي فرضت عليه لمدة 14 يوماً، طبقًا لما جاء بقرارات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية التي تنص على حجر المسافرين العائدين لبلادهم 14 يوماً كاملة، خاصة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد نهاية العام الماضي.

وبسبب غيابه الطويل والمتكرر عن نجله بسبب ظروف التصوير، وجه الفنان رامز جلال، رسالة له من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدم على قناة mbc مصر، قال فيها: "أنا عايش عشانك.. وفخور بيك".

 نجل رامز جلال

وكما هو الحال كل عام، واجه البرنامج العديد من الانتقادات منذ إذاعة الحلقة الأولى، حتى أن الفنانة فيفي عبده هددت بمقاضاته لما أصابها من ضرر، وشدد الإعلامي وائل الإبراشي بضرورة إلغاء البرنامج، بسبب بما فيه من إهانة للفنانين على الرغم من تقاضيهم مبالغ كبيرة.

يذكر أن أخر أفلام رامز جلال، كان فيلم "سبع البرمبة" الذي عرض بموسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه البطولة كل من جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، وظهر الفنانان أحمد السقا وياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

موضوعات متعلقة:

التفاصيل الأولى لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

رامز جلال يفاجئ شريف عامر بنمر حقيقي في كواليس برومو يحدث في مصر

رامز جلال يطرح الإعلان التشويقي لسبع البرمبة فيلم عيد الفطر

غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد وقعتك سودة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك