منة فضالي تثير الجدل بحديثها عن مسلسلها الجديد "حب عمري" قبل عرضه

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 22 إبريل 2020 ,1:03 م

منة فضالي تثير الجدل بحديثها عن مسلسلها الجديد "حب عمري" قبل عرضه


أثارت الفنانة منة فضالي الكثير من الجدل، بعد تبرؤها من مسلسلها الجديد "حب عمري"، والذي تشارك في بطولته مع المطرب هيثم شاكر في أول بطولة مطلقة له، وذلك قبل طرحه بيومين على شاشات التلفزيون، في موسم رمضان 2020.

واندهش الجميع من كلام الفنانة الشابة عن مسلسلها الجديد، حيث أنها كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موجهة حديثها للصحفيين والإعلاميين، قائلة: "رجاء من جميع الصحفيين والإعلاميين عدم التحدث معي عن مسلسل حب عمري نهائيًا".

منة فضالي تثير الجدل بحديثها عن مسلسلها الجديد "حب عمري" قبل عرضه

كلمات منة المقتضبة جاءت مفاجئة للجميع، وهو ما اعتبره البعض تبرؤ من جانبها لمسلسلها قبل عرضه، فمن الطبيعي أن يشعر الفنان بضيق بعد عرض أي عمل فني خاص به، ولكن لأول مرة يعلن أحدهم عن شعروه بالضيق من المشاركة في مسلسل قبل عرضه.

يذكر أن مسلسل حب عمري، بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ ومحمد عادل ومنة فضالي ومي القاضي وأماني كمال وديانا هشام ومحمد مهران ومحمد سليمان وأحمد كرارة وتامر فرج وحمادة بركان وهادر الشرنوبي وسامح الصريطي وحنان سليمان وعبير منير ومحمد مرزبان، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، إلى جانب من التشويق والإثارة.

ويعتبر مسلسل حب عمري، هو ثاني تجارب هيثم شاكر التمثيلية، وذلك بعد مشاركته في مسلسل "أرض جو" مع غادة عبد الرازق عام 2017.

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي تظهر بالدبلة في أكثر من مناسبة ما حقيقة ارتباطها؟

غياب منة فضالي عن جميع المهرجانات والمناسبات يثير الجدل تعرف على السبب الحقيقي وراء ذلك

شقيق منة فضالي يثير الجدل بالمانيكير والإكسسوارات أول ظهور له

أحضان منة فضالي لراغب علامة تثير جدلًا واسعًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك