إفلاس ممثل مصري شهير: ملعون ابو المرض

بواسطه هند جمال الأربعاء , 22 إبريل 2020 ,9:34 ص

إفلاس ممثل مصري شهير: ملعون ابو المرض


نشر الفنان فطين عبدالوهاب منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" أثار به الجدل، حيث تحدث فيه عن معاناته التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

حيث أعرب نجل المخرج الكبير فطين عبد الوهاب عن معاناته مع المرض وإفلاسه لعدم استطاعته العمل في ظل جائحة كوفيد 19 لضعف مناعته الشديد بسبب العلاج الكيميائي، الذي كان يتلقاه جراء إصابته بمرض السرطان، 

زكي فطين عبد الوهاب

حيث علق قائلا: "أنا مخنوق، جالي مسلسل مع المخرجة الموهوبة مريم أبو عوف، دور كوميدي، مش كوميدي، دور أقرب للسخرية أخيرا، بس للأسف الدكتورة بتاعتي منعتني من النزول للتصوير بسبب الكورونا، لأن مناعتي أضعف من الشخص الطبيعي خصوصًا بعد جلسات الـ "chemo"، ورجعنا تاني للفلس والخنقة، ملعون أبو المرض".

وقد تفاعل متابعو نجل النجمة الراحلة ليلى مراد مع كلماته، متمنيين له الصحة والعافية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان زكي فطين عبدالوهاب قام مؤخرًا بمهاجمة الفنان عمرو دياب على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلًا: "أنا عارف إن في ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات.. نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة .. بمناسبة إيه".

وتابع: "أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من ٢٠ سنة، ده إفلاس فني ما بعده إفلاس، أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر".



موضوعات متعلقة:

زكي فطين عبد الوهاب يهاجم الهضبة لهذا السبب!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك