نجيب ساويرس يوضح رأيه في محمد رمضان بكل صراحة.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 21 إبريل 2020 ,12:11 م

نجيب ساويرس يوضح رأيه في محمد رمضان بكل صراحة مفاجأة


كشف رجل الأعمال الكبير نجيب ساويرس عن رأيه بكل صراحة في الفنان محمد رمضان، بعد إثارة الأخير للكثير من الجدل وتعرضه للهجوم من قبل الجمهور وعدد من الفنانين.

فقد وجهت إحدى متابعات نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، سؤالًا مفاجئًا له عن سبب ظهوره المتكرر مع محمد رمضان ومدحه فيه بشكل مستمر، قائلة: "إزاي واحد محترم زيك وقدوة يحب محمد رمضان وأوي كمان".

ليتفاجأ جميع المتابعين برد "ساويرس" على هذا السؤال، مشيرًا إلى رأيه في محمد رمضان بكل صراحة، قائلًا: "إنسان بنى نفسه بنفسه ونجح نجاح مبهر وممثل هايل وأغانيه كلها ناجحة وخلق حالة متفردة.. ولما تعرفي شخصيته الحقيقية مش الصور هتحبيه.. وطبعا فى النهاية الحب ده حاجة من عند ربنا".

نجيب سويرس يوضح رأيه في محمد رمضان بكل صراحة

وكان هذا الرد بمثابة فخر وشرف للفنان محمد رمضان، ليرد عليه قائلًا: "كلامك ده عني في حد ذاته نجاح.. شهادة أعتز بها من رجل أفتخر بصداقته رجل الأعمال المصري الناجح نجيب ساويرس".

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان كان قد نشر صورة تجمعه بنجيب ساويرس، عبر حسابه على "إنستجرام" منذ أيام، أثناء تواجدهما في الجونة، وعلق عليها قائلا "My Godfather" أبويا الروحي.

وكان محمد رمضان قد انتهى منذ أيام قليلة من تصوير المشاهد المتبقية من مسلسله "البرنس" الذي سيشارك به في موسم رمضان المقبل 2020، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى ومجموعة أخرى من الفنانين.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان بصحبة راقصة في اخر كليباته

صورة من كليب محمد رمضان الجديد تعرضه للانتقاد ما السبب؟

محمد رمضان يتعرض للسخرية من الجمهور بسبب ملابسه ما الحكاية؟

محمد رمضان متهم بسرقة تامر حسني والسبب محمد سامي ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك