معجبة تحرج أحمد العوضي بسؤال عن ياسمين عبدالعزيز.. شاهد ماذا قالت

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 21 إبريل 2020 ,9:14 ص

معجبة تحرج أحمد العوضي بسؤال عن ياسمين عبدالعزيز.. شاهد ماذا قالت


نشر الفنان أحمد العوضي صورة له على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، نالت استحسان العديد من متابعيه وعلى رأسهم الفنانة دينا فؤاد.

وعلقت دينا على صورة العوضي قائلة: "هشام عشماوووووى 💪💪💪💪"، ثم قامت إحدى المتابعات بالتعليق على الصورة قائلة: "هو انت مزعل ياسمين في حاجة، مبقتش تعملك لايك ولا كومنت"، لترد أخرى: "بابا كان دايما يقول طول ما فتره الخطوبه أو التعارف طويلة بيحصل مشاكل وسهلت الفركشة، يا رب تتجوزوا قريب".

احمد العوضي


يذكر أن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، كان قد شن هجومًا كبيرًا عليها منذ فترة قريبة، بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي الذي يصغرها بعدة سنوات.

وبعد الكثير من المشادات الكلامية بينه وائل والعوضي، كتب شقيق ياسمين رسالة لها، قائلًا: "رسالة مني يا ياسمين يا حبيبتي ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك أنا يمكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف، ‏بس كنت عايز اعرف طبيعة العلاقة دي إيه بس، أنا كنت شايفك تحت وربنا فوق، فأنا من النهاردة اعتبريني بره حياتك تماما ومش ‏عايز حاجة منك أنتِ حرة في حياتك ومستقبلك بس أنا خلاص مش قادر أعيش حروب تانية أنا تعبت، ربنا يوفقك"، ليقوم بعد ذلك بمهاجمتها مرة أخرى، مطالبًا الثنائي بالكشف عن طبيعة علاقتهما للجميع.

وفي سياق آخر، يستعد أحمد العوضي للمشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل الاختيار، بطولة امير كرارة ودينا فؤاد وإسلام جمال مع العديد من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك