بسمة ترد على متابع بعنف بسبب ديانة جدها اليهودية

بواسطه هند جمال الاحد , 19 إبريل 2020 ,9:21 ص

بسمة ترد على متابع بعنف بسبب ديانة جدها اليهودية


نشرت الفنانة بسمة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لها وهي طفلة صغيرة أمام الكاميرا، أثناء تصويرها بعض الافلام التسجيلية.

وعن الأجواء التي التقطت خلالها هذه الصورة، قالت بسمة: "اول مرة في حياتي اقف قدام كاميرا، عيلة صغيرة، لا فاهمة يعني ايه كاميرا ولا تصوير ولا عارفة مين الناس دول.. بس لحد النهاردة فاكرة اليوم ده ❤️❤️❤️".

وقد نالت الصورة الكثير من الاعجاب، وكان من أبرز المعجبين بالصورة الفنانة درة، إلا أن هناك أحد المتابعين علق على الصورة قائلًا: "هما دول أهلك اليهود؟"، لترد عليه بعدها قائلة: "هما صناع أفلام تسجيلية من اليابان، ولو كانوا أهلي اليهود هكون فخورة جداً على فكرة".


بسمة

يذكر أن الفنانة بسمة كانت قد تحدثت عن تعرضها للمضايقات بسبب ديانة جدها يوسف درويش اليهودية، ولكنها كانت دائما فخورة به لأنه شارك في ثورة 1919 وهو طفل، وله العديد من المواقف المشرفة ضد الاحتلال الصهيوني، وكان قد درس الحقوق في فرنسا، ثم عاد إلى مصر وعمل بها محامياً، ومن ثم قرر أن يدافع عن العمال المصريين.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بسمة الفنية كان فيلم "بعلم الوصول"، والذي عرض ضمن فعاليات "مهرجان تورنتو السينمائي"، ونالت عليه استحسان كبير على المستوى الفني.

موضوعات متعلقة:

بسمة تعتذر للجمهور بسبب صورة ابنتها ما الحكاية؟

بسمة تكشف عن سر جرأتها وقوتها في رامز مجنون رسمي

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة من هي؟

طلاق بسمة من عمرو حمزاوي والأولى تحذف صورها مع زوجها من انستجرام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك