ميريهان حسين تتحول الى فيفي عبده بالمكياج وترتدي نفس ردائها.. لن تصدق الشبه!

بواسطه هند جمال السبت , 18 إبريل 2020 ,7:41 م

ميريهان حسين تتحول الى فيفي عبده بالمكياج وترتدي نفس ردائها.. لن تصدق


تقوم الفنانة ميريهان حسين من آن لأخر بتغيير شكلها باستخدام المكياج، لتتقمص إحدى الشخصيات الشهيرة، وكان أخرها تغيير شكلها إلى المطربة اللبنانية "فيروز"، أما الجديد هذه المرة فكان تقديمها لشخصية الفنانة فيفي عبده وهي تقدم إحدى رقصاتها الشهيرة "بالجلابية" البيضاء والتي أشهرها ما قدمته بمسرحية "حزمني يا".

حيث نشرت ميريهان فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "إيه رأيكم في أدائي لشخصية فيفي عبده"، وانهالت التعليقات التي تؤكد تحول شكلها لتشبه الراقصة الشهيرة تمامًا.

يذكر أن الفنانة ميريهان حسين قامت بتقليد شخصية الفنانة منى زكي في مسرحية "كدة اوكيه"، ونشرت الفيديو على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "أنا النداهة ندهتني وعملت تيك توك أهو، حاسة اني رجعت ستار اكاديمي".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مريهان كان مسلسل "ختم النمر"، بطولة الفنان أحمد صلاح حسنى، الفنانة نسرين طافش، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة أخرى من الفنانين من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، ويعتبر مسلسل "ختم النمر" من نوعية المسلسلات الـ 45 حلقة وكانت أحداثه تدور فى إطار اجتماعي رومانسى.


موضوعات متعلقة:

مريهان حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا برسالة غامضة وصورة جريئة

بالمكياج ميريهان حسين تغير شكلها لتصبح نسخة من إليسا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك