بسبب الجمهور.. رجاء الجداوي تحذف هذه الصورة من على "انستجرام"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 إبريل 2020 ,12:54 م

رجاء الجداوي تحذف هذه الصورة من على "انستجرام"


نشرت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، للدعاية لدورها بمسلسل "لعبة النسيان"، المنتظر طرحه في شهر رمضان المقبل.

وظهرت الجداوي في الصورة التي نشرتها من الملصق الدعائي لمسلسل "لعبة النسيان"، الذي تشارك بطولته مع النجمة دينا الشربيني مرتدية الحجاب الكامل.

رجاء الجداوي تحذف هذه الصورة من على "انستجرام"

وبعد نشر هذه الصورة، علق عليها عدد كبير من المتابعين، مطالبين باستمرارها في ارتداء الحجاب وعدم التخلي عنه.

ويبدو أن جميع التعليقات كانت تحثها على التقرب إلى الله وارتداء الحجاب، بينما فضلت النجمة القديرة عدم التعليق، وتقرر بعدها بدقائق حذف الصورة نهائيًا من على صفحتها الخاصة، لتمنع التعليقات من هذا النوع.

والجدير بالذكر، أن مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وهو مقتبس من مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

وقد واجه المسلسل العديد من الأزمات، مثل انسحاب النجم أحمد السعدني، ومن ثم انسحاب الفنان أحمد فهمي، لأسباب طارئة تتعلق بتفشي فيروس كورونا، وكان أخر الأزمات انسحاب مخرج العمل هاني خليفة، وإسناد مهمة استكمال العمل للمخرج أحمد شفيق.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بتكثيف الدعاء لها ماذا حدث؟

حفيدة رجاء الجداوي تحكي موقف غير تقليدي لها مع الملكة رانيا

تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

وصلة غزل طريفة بين رجاء الجداوى ونيقولا معوض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك