ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد.. ما علاقة أحمد سعد؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 15 إبريل 2020 ,11:29 ص

ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد


بعد وصلة من الهجوم المتبادل بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي، والتي وصلت إلى حد وصف الأخيرة لصديقتها بالمكروهة والكاذبة والفاجرة، وغيرها من الشتائم والألفاظ، تدخل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي لوقف هذا الهجوم، مطالبًا ريهام سعيد بعدم التحدث على السوشيال ميديا أو وسائل الإعلام المختلفة، وعدم إثارة غضب ريم البارودي، ولكن ريهام يبدو أنها اختارت استفزازها مرة أخرى.

فقد لاحظ جميع رواد موقع الصور "انستجرام"، تعليق الإعلامية ريهام سعيد على المطرب أحمد سعد، الزوج السابق ريم البارودي، والذي كان يجمعها به خلافات طويلة، وكانت "سعيد" هاجمته أكثر من مرة من أجل صديقتها، ولكن بعد هجوم ريم البارودي على صديقتها السابقة، قامت الأخيرة بالتعليق على أحد منشوراته وتهنئته بعمله الفني الجديد، قائلة: "مبروك".

ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد

وقد لاحظ المتابعون أن الإعلامية ريهام سعيد تحاول تحسين علاقتها بالفنان أحمد سعد، لتستفز صديقتها القديمة ريم البارودي.

وكانت الفنانة ريم البارودي قد خرجت في تسجيلات صوتية لتهاجم ريهام سعيد، وكانت تتحدث فيها مع أحد الأشخاص، حاول فيما يبدو الصلح بينهما، قائلة: "أيمن سليم برقبة وضفر ريهام سعيد، بتقارن مين بمين يا أهبل، لأ كده هعتبرك أهبل بالنسبة لي، وبص يا حبيبي لا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد والنبي أبوس إيدك، وبعدين مش دي اللي أنا معرفاك بيها؟، أيمن سليم ضفره برقبة ريهام سعيد وجزمة زينة برقبة ريهام سعيد.. والنبي إبعتلها الفويسات".

وتابعت ريم في التسجيلات الصوتية قائلة: "بتدافع عن مين يا حبيبي؟، عن واحدة فاجرة؟، تاني هقولها عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر، بتدافع عن مين عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر مذكروة في القرآن، مكروهة، ربنا إداها كل حاجة وخد منها كل حاجة، خليها كده ربنا بيعذبها أكتر وأكتر، اللهم لك الحمد عندي ناس زي الفل حواليّ".

وبعدها قامت الإعلامية ريهام سعيد بالرد على هجوم وشتائم صديقتها السابقة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، قائلة: "أنا مش هرد، لأن أرد أقول إيه طيب، لو حد سمع الكلام ده على نفسه من حد أكل معاه عيش وملح وكانت بتربطه به صداقة يرد يقول ايه، أرد بشتيمة أنا كمان أو بأساءة، لأ خالص".

وتابعت ريهام: "أنا هقول الحقيقة برضه هي مش وحشة، بجد تقولولي يعني تتشتمي كل ده وتقولي كده أقول أه، أولًا أنا أقسم بالله قاعدة بولادي أنا معرفش أنا اتشتمت ليه أنا صحيت لقيت نفسي بتشتم، بس أيًا كان هي مش وحشة هي بس غلاطة ولما بتتعصب بتغلط وبتغلط أوي زي مع ميسرة حاجات كلها ألفاظ وأخدت حكم وميرنا المهندس ميتة زعلانة منها".

وأكملت حديثها ردا على ريم البارودي: "هي طيبة وخدومة ووالله ما وحشة علشان بس أنا ربنا هيحاسبني، هي بس لما بتتعصب بتغلط جامد أوي، ومش معنى إني ما رديتش يبقى أنا متقبلة الغلط ولكن أنا مش هقدر، يعني حد النهاردة كلمني قالي ارفعي قاضية قولتله أنا ما أقدرش أرفع قضية على حد أكلت معاه عيش وملح وما أقدرش أسيء لحد أكلت معاه عيش وملح، دي مش تربيتي".

والجدير بالذكر، أن سبب الخلاف بين ريم البارودي وصديقتها ريهام سعيد، هو تقرب الأولى من الفنانة زينة، والتي كانت ريهام سعيد دائمًا ما تهاجمها، لتتوتر العلاقة بينهما، وبعدها قامت ريهام سعيد بتسجيل إعجابها بعدة منشورات للفنان أحمد سعد، طليق ريم البارودي، عبر حسابه على "إنستجرام"، مما زاد الوضع سوء.

 

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي تكشف موافقة أكون زوجة ثانية وهذا ما قالته عن سمية الخشاب!

شاهد بالصور شقيقة الفنانة ريم البارودي

ريم البارودي تكشف لأول مرة سبب طريقة كلامها الغريبة عيب خلقي!

تعليق ناري من ريهام سعيد بعد الحكم بحبس سما المصري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك