أحمد السعدني ينتقد الفنانين: الجهل غير مرتبط بطبقة ولا تعليم.. أنا بتشتم بسببكم

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 14 إبريل 2020 ,11:26 ص

أحمد السعدني ينتقد الفنانين الجهل غير مرتبط بطبقة ولا تعليم أنا بتشتم بسببكم


وجه الفنان أحمد السعدني سيلًا من الانتقادات إلى بعض الفنانين، الذين كانوا قد انتقدوا غيرهم وحثوا الجميع على البقاء في المنزل وعدم الخروج لمواصلة عملهم، في حين أنهم يفعلون عكس ذلك، ويواصلون تصوير أعمالهم، غير ملتزمين بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، ومن بينها المصافحة.

وقد كتب السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مهاجمًا عدد من زملائه الفنانين: "والله ما بلقح ولا أقصد حد، بس إزاي في ناس بعد ما عملت فيديوهات تقول للناس متنزلوش بينزلوا وبيشتغلوا وبيسلموا ويحضنوا، ويا ريت في المتداري لا دول بينزلوا صور وفيديوهات وهما بيعملوا كده عادي، كأنهم قاصدين يستفزوا الناس".

وتابع: "والغريبة إن في ناس متضايقة من الغلابة اللي بينزلوا على أكل عيشهم، للأسف الجهل غير مرتبط لا بطبقة مادية ولا بتعليم، هو وباء زيه زي الكورونا كده، حتقولي وأنت مالك حقولك الناس أما بتشتم بتجمع، فحضرتك أنا بيتسبلي بسببك، شكراً!".

وبالرغم من أن أحمد السعدني أكد أنه لا يقصد فنانًا بعينه، ولكن جميع المتابعين ظنوا أنه يقصد الفنان محمد رمضان، بعدما حث الجميع على المكوث في منازلهم واتباع إجراءات الوقاية، ثم قام بنشر مقطع فيديو مع فريق عمل مسلسله الجديد "البرنس"، وسط مجموعة كبيرة من العاملين به، بدون ارتداء كمامة أو اتباع أي إجراءات وقائية.

ومن ناحية أخرى، يغيب الفنان أحمد السعدني عن المشاركة في موسم رمضان 2020، بعد تعاقده على مسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربيني، ولكنه اعتذر في النهاية لأسباب معينة وقرر عدم المشاركة في أي مسلسل لموسم رمضان هذا العام.

 

موضوعات متعلقة:

الفنانة عفاف مصطفى تشمت في أحمد السعدني بعد أزمة انسحابه من مسلسل كله بالحب ما الحكاية؟

أحمد السعدني يشيد بمي عز الدين في البرنسيسة بيسة مجهود مش طبيعي

ندى موسى توضح حقيقة زواجها من أحمد السعدني القصة كاملة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك