شبيهة سهير البابلي تثير الجدل على التيك توك.. هل تشبهها؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 9 إبريل 2020 ,1:02 م

شبيهة سهير البابلي تثير الجدل على التيك توك هل تشبهها


مع تفشي فيروس كورونا في معظم دول العالم، وزيادة عدد الإصابات في مصر، ومع تطبيق حظر التجوال والحجر الصحى، قام الغالبية بالبحث عن وسيلة للترفيه، حيث اتجه أغلب الأشخاص لتسجيل الفيديوهات الكوميدية عبر تطبيق "تيك توك".

وفي هذه الأيام، ظهرت فتاة تشبه إلى كبير الفنانة القديرة سهير البابلي، وقامت بتمثيل مشهد من مسرحية "ريا وسكينة"، عبر تطبيق تيك توك، أحدثت به ضجة كبيرة لدرجة الشبه الكبيرة بينها وبين الفنانة سهير البابلي.

ولكي تتمكن فتاة التيك توك من تقليد الفنانة الكبيرة سهير البابلي، قامت بوضع المكياج على طريقتها، وارتدت جلبابًا يشبه تلك التي كانت ترتديه في المسرحية الشهيرة، واتقنت الدور بحفظها للمشهد وأدائها التمثيلي السليم.

وقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو ، وتساءلوا عن ما إذا كانت هناك صلة قرابة بينها وبين الفنانة الكبيرة، ولكن الحقيقة هي أنهما لا يمتان لبعضهما بصلة.

ومن ناحية أخرى، ظهرت الفنانة سهير البابلي منذ فترة قريبة، بعد طول غياب، لتقديم النصيحة للجمهور بضرورة التوقف عن المصافحة واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لعدم تفشي فيروس كورونا، قائلة: "لو مبوسناش نتخاصم، اوعوا تتخاصموا، بلاش تتخاصمتوا الفترة دي بسبب مبوستش ومسلمتش، اوعوا، أنا في بيتي ممنوع كل حاجة، ولادي وولاد ولادى كلهم ممنوع بوس، وممنوع أحضان، خاصموا؟".

 

موضوعات متعلقة:

تعرف على شبيهة ياسمين عبد العزيز في تيك توك لن تصدق مدى الشبه!

شبيهة سيرين عبد النور تثير الجدل الفرق بينهما الحجاب فقط!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك