نصائح لجمال بشرتك في المصيف

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 19 يونيو 2017 ,11:54 ص

نصائح لجمال بشرتك في المصيف


نصائح لجمال بشرتك في المصيف، فمن مشاكل فصل الصيف أن البشرة والشعر يحتاجون لاهتمام كبير، بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو والتعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة، خصوصًا في المصيف الذي يهرب إليه الناس للحصول للاستجمام وتغييرًا للجو، وبرغم أهميته في تغيير الجو إلا أن عادة بمجرد قضاء يوم أو اثنين على البحر نجد أن البشرة أصبحت محروقة وبها العديد من المشاكل، لهذا لهلوبة تقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحفاظ على بشرتك في المصيف، وهي:

1- شرب الماء:

حاولي شرب حوالي 8 أكواب من الماء كل يوميًا، وذلك للحفاظ على نضارة بشرتك في المصيف، بالإضافة لشرب العصائر الطبيعية بدلًا من المشروبات الغازية.

2- استخدمي واقي الشمس:

اختارى الواقي المناسب لنوع بشرتك خلال وجودك على الشاطئ أو في حمام السباحة، وذلك للحفاظ على نضارة البشرة، ومنع احتمال تعرضها للاحتراق نتيجة كثرة التعرض لأشعة الشمس الضارة.

3- اختيار الملابس:

الملابس القطن والفاتحة هي من أفضل ما يمكنك ارتدائه في المصيف، لأنها تعكس أشعة الشمس، عكس الغامقة التي تمتص الاشعة وتتسبب فى الاحساس بالحر والعرق.

4- التقليل من المكياج:

حاولي أن تريحي بشرتك وأنتِ في المصيف وقللي من المكياج، وإذا كان ضروري فبإمكانك استخدام نوع يكون ضد الماء، واجعلي تعاملك معه في حدود مهمة فقط.

5- استخدمي كريم مرطب:

الكريم المرطب ضروري جدًا وأنتِ في المصيف، فهو مفيد لأنه يجعل بشرتك رطبة وغير جافة، ويفضل أن يكون فيه نسبة واقية من الشمس، وكوني حريصة أن يكون الكريم مناسب لنوع بشرتك، منعًا للإصابة بالحساسية والالتهابات في هذه الفترة.

 

موضوعات متعلقة:

فندق ريتال فيو العين السخنة.. أسعار وخدمات مميزة

فندق جرين ليفز الساحل أفضل مكان لعطلة صيفية رائعة

تعرفي على كيفية علاج لسعات قنديل البحر

للمحجبات.. نصائح للتمتع بإطلالة جذابة على الشاطئ



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك