تخلصي من 1 سم من جسمك يوميًا بالفستق

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 10 يونيو 2019 ,2:41 م

تخلصي من 1 سم من جسمك يومي ا بالفستق


تخلصي من 1 سم من جسمك يوميًا بالفستق، فالتخسيس حلم يراود معظم الفتيات، ومع أنواع الرجيم المختلفة وممارسة الرياضة نحتاج أحيانًا إلى عوامل مساعدة.

ولننا نحرص في لهلوبة على تقديم كل ما يهمك، نعرض لكِ اليوم ما وصل إليه أحد الأبحاث العلمية الجديدة، الذي اكتشف أن قدرة الفستق على تخسيس الجسم بسرعة.

تخلصي من 1 سم من جسمك يوميًا بالفستق:

تشتهر المكسرات بزيادة الحرق في الجسم، لاحتوائها على دهون أوميجا 3، ويعتبر الفستق من المكسرات التي تزيد نسبة الحرق وتساعد على عدم تكوين الدهون في منطقة البطن والوسط بشكل ملحوظ.

وقد أجرى هذا البحث على مجموعتين من الأفراد، المجموعة الأولى كان نظامهم الغذائي يحتوي على الفستق، أما المجموعة الثانية فكان نظامهم الغذائي بدونه، وفي النهاية اكتشف الباحثون أن المجموعة الأولى لديها سرعة حرق أكبر، ونسب الكوليسترول والسكر في الدم لدى أفرادها طبيعية تمامًا.

ويرجع السر وراء ذلك لأن الفستق غني بالعناصر المفيدة للجسم والدهون غير المشبعة التي تفيد الجسم ولا تسبب أي أذى، ويمكن أن تساعد في خسارة الشخص لـ 1 سم من جسمه يوميًا.

وللأسباب التي عرضناها، نجد أن أطباء التغذية ينصحون بتناول المكسرات وخاصة الفستق لزيادة حرق الدهون، مع مراعاة أن لا يكون مملحًا أو تناوله بكميات كبيرة، كي لا يأتي بنتيجة عكسية.

 

موضوعات متعلقة:

نظام غذائي لخسارة الوزن يعتمد على المكسرات

جدول السعرات الحرارية فى المكسرات

ابني عضلاتك بالكاكاو والمكسرات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك