5 نصائح لإقناع الأهل بقبول حبيبك زوجًا لك

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 9 أغسطس 2023 ,11:53 ص

5 نصائح لإقناع الأهل بقبول حبيبك زوجًا لك


5 نصائح لإقناع الأهل بقبول حبيبك زوجًا لك، ففي بعض الأحيان قد لا تلتقي رغبة الحبيبن مع الأهل، فقد يرتبط الثنائي عاطفيًا، بينما لأهلها وجهة نظر أخرى تجعلهم يرفضونه كعريس لابنتهم، وتكون في ذلك الوقت في حيرة من أمرها، ماذا الذي يجب أن تفعله لكي تقنعهم به، لهذا تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية مجموعة من الحلول عند مواجهتك لمثل هذه المشكلة.

5 نصائح لإقناع الأهل بقبول حبيبك زوجًا لك:

1- تأكدي من مشاعرك تجاهه:

اعلمي جيدًا هل أنتِ تحبنيه فعلًا أم أن هذا مجرد إعجاب، اسألي نفسك، هل هو الشخص الذي بإمكانك أن تكملي معه حياتك، وفكري في أسباب رفض والديكِ له وقيميها جيدًا، لكي تعرفي كيف تقنعيهم به.

2- تحدثي عن مميزاته:

حين تجلسين مع والديكِ تحدثي معهم عن مميزاته ومواقفه الرائعة معكِ، وشهامته كرجل، فقد ينال حينها إعجابهم ويفكرون في الأمر من زاوية أخرى.

3- اطلبي المساعدة:

هذه الطريقة كثيرًا ما تأتي بنتيجة فعالة، تكلمي مع شخص من المقربين من والديكِ، على أن يكون مصدر ثقة بالنسبة لهم، واجعليه يحاول إقناعهم بالموافقة على العريس وأنك مقتنعة به جدًا.

4- تجنبي العصبية:

مهما حدث تجنبي العصبية مع اهلك، وحاولى أن تظهري لهم مدى أهمية رأيهم عندكِ حتى وإن لم يكن كذلك، لأن غير ذلك سيجعلهم يعندون معكِ ويظلون مصرين على رأيهم.

5- تكلمي مع والديكِ:

اجلسي مع والديك وتكلمي معهما بهدوء وعبري عن مشاعرك تجاه هذه الشخص، وأنكما تتبادلان الحب، وأن رضاهما يهمك في نفس الوقت، وأنك أيضًا مسؤولة عن نتيجة اختيارك.

 

موضوعات متعلقة:

12 علامة على نجاح أول موعد مع حبيبك وهناك موعد آخر

أسهل طريقة للهروب من زواج لا تريدين إتمامه

7 خطوات للتخلص من زيجة لا ترغبين في إتمامها

5 أشياء مهمة يجب مناقشتها مع شريكك قبل الزواج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك