حددي ستايل لبسك على حسب برجك

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 13 يونيو 2019 ,2:55 م

حددي ستايل لبسك على حسب برجك


حددي ستايل لبسك على حسب برجك، فالفتيات عادة ما تحب معرفة كل ما يميز أبراجهن الفلكية، ولأننا في لهلوبة نحرص على متابعة كل ما يهمك، يمكنك اليوم من خلالنا معرفة السمات الشخصية التي تميز برجك، وكيف تنعكس على اختيارات أزيائك.

حددي ستايل لبسك على حسب برجك:

- الحمل: 

يتميز بشخصية جريئة وحماسية، ولذلك تناسبه الملابس ذات الخطوط الواضحة والتفصيلات الصريحة، والألوان الحماسية كالأحمر والبرتقالي، وغيرهم من الألوان الساخنة.

- الثور: 

تتميز الفتاة مواليد برج الثور بالحساسية والعاطفية، وتميل ألوانها للطبيعة الرقيقة والألوان الـnude، وتحب البعد عن التصميمات الحادة والصارخة، وتذهب للتصميمات الانسيابية والمليئة بالأنوثة.

- الجوزاء: 

برج محب للتغيير والتنوع دائماً، ويحب الملابس التي يمكن أن تتحول لقطعة مختلفة أو لها اكتر من استخدام، ويفضل مواليد برج الجوزاء الألوان الصاخبة الحيوية.

- السرطان: 

برج شاعري وحساس جدًا، وأنيق كذلك، وتميل أنثى السرطان للملابس الأنثوية فتفضل الفساتين على البنطلونات، أما الألوان فتفضل الرقيقة كالأبيض وغيره من الألوان الهادئة.

- الأسد: 

معروف بطبيعته الأنثوية الطاغية وحبه للظهور والاستعراض وشخصيته الجريئة، ولذلك فأنثى هذا البرج تميل للألوان اللامعة كالدهبي، وللتصميمات التي تظهر مناطق من الجسم، لأنهن تفضلن الظهور بشكل جذاب.

- العذراء: 

برج يعشق التفاصيل، وهو حازم ومحدد، وتميل أنثى العذراء للملابس المثالية الخالية من أية عيوب، والأشياء الأنيقة الغالية، أما ألوانهن فهى ألوان واقعية كالأزرق والبيج والكريمي.

- الميزان: 

طبيعتهن الفنية تجعلهن يفضلن كل ما هو جميل ومتناسق، ولذلك يخترن ملابس بسيطة وأنيقة ذات ألوان هادئة من درجات الـpastel كالأزرق، الأخضر، الروز أو الأسود الداكن.

- العقرب: 

وهو أكثر الأبراج قوة، ويحب الغموض بين الأبراج، لكن اختياره للملابس يجعله مغرٍ وجذاب، لأنه يميل لخامات الحرير والقطيفة والساتان الانسيابية والجذابة، والألوان الغامضة والقوية كالأسود والأحمر والأزرق بدرجاتهم الداكنة.

- القوس: 
متحرر يحب الانطلاق، يفضل الملابس الرياضية المريحة، يبعد عن الالتزام بقواعد للملابس، حيث يفضل برج القوس ارتداء ما يحلو له وينال إعجابه، وينجذب للملابس الصريحة والألوان المبهجة كالفيروزي.

- الجدي: 

برج ملتزم بالتقاليد، ويبحث عن المثالية ويخاف من التغيير، وترتدي الفتاة من مواليد برج الجدي في السهرات الفستان الأسود القصير، وتلجأ للتصميمات المشهورة والبسيطة، لأنها غير مستعدة للمجازفة، لكننها تعرف الملابس المناسبة لكل ظرف، وتختار ألوان هادئة وداكنة غالبًا كالكحلى، الرمادي، الأسود و البني والألوان الـnude.

- الدلو: 

يحب الاستمتاع بالحياة وبهجتها، وترتدي فتيات هذا البرج كل ما هو مبهج وملون، وغريب أحيانًا وخارج عن التقليدي لمجرد إنه نال إعاجبهن، وتميل الألوان المفضلة لفتاة الدلو للزهو والحيوية.

- الحوت: 

برج حالم وذوقه رائع، شخصيته تميل للحزن قليلًا، لكن اختياراته في الملابس تذهب إلى الألوان البراقة، كالفضي والأخضر الزاهي والدهبي، لكنه يبعد عن الألوان الساخنة كالبرتقالي والأصفر، لأن فتاة برج الحوت لا تحب لفت النظر، وتفضل التصميمات التي تسهل حركتها وتعطيها حرية وانطلاق. 

 

موضوعات متعلقة:

تعرفي على حالتك المزاجية عند الاستيقاظ من النوم حسب برجك 

لكل برج طريقة طرق جذب الرجال على حسب تاريخ الميلاد

صفات امرأة برج الميزان جذابة ومجادلة من الدرجة الأولى



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك