8 علامات جسدية تخبرك أن زوجك يكذب عليكِ

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 20 أكتوبر 2019 ,10:59 ص

8 علامات جسدية تخبرك أن زوجك يكذب عليك


تعرفي على 8 علامات جسدية تخبرك أن زوجك يكذب عليكِ، فعلى الرغم من أن معظم السيدات معروف عنهم قدرتهم على اكتشاف كذب من حولهم بسهولة، إلا أنه يوجد بعض المواقف التي لا يستطيعون فيها أن يعرفوا، خصوصًا أن العلاقة بين الرجل والمرأة معقدة وبها ملابسات وتفاصيل كثيرة، لهذا لهلوبة تقدم لكِ مجموعة من حركات الجسد التي تساعدك في أن تعرفي ما إذا كان زوجك يكذب عليكِ أم لا، وهي:

1- لف الرأس:

من العلامات التي تكشف لكِ كذب زوجك إذا وجهت له سؤال مباشر ووجدتِ أنه يلف رأسه خلال جاوابه، فهذا إشارة وعلامة واضحة على أنه يكذب في شيء معين.

2- رفع الكتفين وثقل النفس وهدوء الصوت:

إذا كان زوجك ينوي الكذب عليكِ في شيء ما، ستجدي أن نَفسه أصبح ثقيل خلال تحدثه معكِ وصوته أصبح أهدئ، وكتفيه يرتفعون تلقائيًا. 

3- الوقوف بشكل ثابت:

إذا كنتِ تتكلمين مع زوجك وحديثكم كان عاديًا وفجاءة أصبح متوترًا وشعرتِ أنه مضغوط وغير مرتاح في هذه المحادثة، وقام بالوقوف بشكل ثابت، فهذه علامة تؤكد أنه يكذب، ووقوفه هذا يحاول أن يبعد به تفكيرك عن الشك به.

4- صعوبة التعبير عن أفكاره:

بسبب أنه يحاول أن يقنعك ويقنع نفسه بكلامه أكثر من مرة، لأن التكرار يعطيه الوقت لاستجماع أفكاره، وإذا سألتيه في شيء ما، ستجدي أنه يجيب عليكِ بنفس الكلمات التي في سؤالك وبإجابة مختصرة للغاية لكي يحاول أن يبتعد عن الخطأ.

5- عض الشفايف:

إذا عض زوج شفاة خلال حديثك معه، فهذا يعني أنه يكذب وريقه جف، لأن الغدد اللعابية توقفت عن فرز اللعاب الذي يتسبب في جفاف الحلق، بعد ذلك ستلاحظين ابتسامة مصطنعة منه يحاول أن يداري بها الموقف.

6- تواصل العين:

العيون قد تكشف أشياء عديدة وتستطيعي أن تعرفي منها ما إذا كان زوجك يكذب أم هو صادق في كلامه، إذا وجدتِ أنه ينظر إلى عينيك مباشرة خلال حديثه معكِ ويحاول أن يحافظ على تواصل العين بينكم لكي يزيد ثقته في نفسه، فهذه علامة على أنه يحاول أن يكذب عليكِ أو يخدعك. 

7- الدفاع عن النفس طوال الوقت:

إذا وجدتِ أنه يلمس رقبته بيده طوال الوقت أو يحاول أن يداري نقاط الضعف لديه، خصوصًا أثناء حديثك معه، كأنه يريد أن يدافع عن نفسه، في هذه الحالة اعرفي أنه يحاول أن يخبئ شيء عنك.

8- لمس الشفايف:

تعتبر من العلامات التي تؤكد كذبه، لأنه حين يلمس الشفاة بيده، يحاول بذلك أن يمنع نفسه من الكلام لكي يخفي الحقيقة عنك.

 

موضوعات متعلقة:

8 نصائح لتكسبي قلب زوجك إلى الأبد

علامات تدل على عدم ارتياح زوجك في منزله

شكل الأنف يكشف الكثير عن صفات زوجك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك