حقيقة إصابة طليق ليلى علوي بفيروس كورونا بعد تدهور حالته.. تعرف على رد فعلها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 إبريل 2020 ,12:46 م

حقيقة إصابة طليق ليلى علوي بفيروس كورونا بعد تدهور حالته تعرف على رد فعلها


انتشرت في الساعات القليلة الماضية خبر إصابة رجل الأعمال منصور الجمال، الزوج السابق للنجمة ليلى علوي، بفيروس كورونا، ولكن حتى الآن لم تتأكد إصابته، وذلك بعد شعوره ببعض الأعراض المتعارف عليها.

فقد تعرض رجل الأعمال منصور الجمال إلى أزمة صحية، وشعر بأعراض الأنفلونزا والتي تتشابه مع أعراض فيروس كورونا، ولكن تدهورت حالته في الساعات القليلة الماضية وأصبح مصابًا بالتهاب رئوي حاد، وتطلب نقله إلى أحد مستشفيات العزل الصحي، بعد الاشتباه بإصابته بالفيروس، وهو الآن يتلقى الرعاية الكاملة، وينتظر نتيجة التحاليل التي ستكشف حقيقة إصابته بالوباء اللعين أم لا.

وقد أكدت العديد من المصادر المقربة من طليق الفنانة ليلى علوي، بأنه كان كثير السفر الفترة الماضية إلى العديد من الدول والتي من بينها الدول الأوروبية التي زادت فيها معدلات الإصابة بفيروس كورونا، فمن الوارد أن يكون قد تعرض للعدوى.

ومنذ انتشار خبر إصابة رجال الأعمال منصور الجمال بفيروس كورونا، ولم تكشف الفنانة ليلى علوي عن أي رد فعل حتى الآن، وذلك على الرغم من قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما.

ليلى علوي وطليقها منصور الجمال

والجدير بالذكر، أن الفنانة ليلى علوي كانت قد أعلنت عن انفصالها عن رجل الأعمال منصور الجمال عام 2015، ولم يكشف أحد منهما عن السبب الحقيقي وراء ذلك، ولكن هذا الانفصال شكل صدمة للجميع، حيث عرفا بقصة حبهما الكبيرة التي جمعت بينهما لسنوات طويلة.

 

موضوعات متعلقة:

ليلى علوي تكشف عن الفنان الذي تمنت الزواج منه وتتغزل فيه على الهواء والأخير يرد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك